مستجدات المنتخبات

كريستيان بوليسيك غير سعيد بعدد الحضور الأمريكي في مدرجات الملعب التي احتلها الجمهور المغربي

انتقد الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيك أنصار منتخب بلاده، مصرحا أنه غير سعيد للغاية، بحجم الجماهير التي حضرت مباراة منتخب بلاده أمام نظيره المغربي والتي أنتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، في الساعات الأولى من يوم الخميس.

 

 

حضر المباراة التي أقيمت على ملعب TQL في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو، 19512 مشجعًا في ملعب يتسع لـ 26000 – وكان عدد كبير من الحاضرين من مشجعي المنتخب المغربي.

 

 

لقد كانت نتيجة رائعة للمنتخب الأمريكي الذي يحتل المركز ال 15 عالميا، لكن بوليسيك أعرب عن عدم رضاه بعد صافرة النهاية، حيث صرح مهاجم تشيلسي: ” لأي سبب من الأسباب، لست سعيدًا جدًا بعدد الأمريكيين هنا، هذا هو الواقع وأنا جد صريح بذلك”.

 

 

 إطلع أيضا : المنتخب الوطني يسقط أمام مستضيفه الامريكي – أهداف المباراة و تصريحات اللاعبين –

 

 

” لكن أشكر الذين جاءوا ، والدعم الدائم منهم. لقد كان فوزًا رائعًا، نحن حقا سعداء. لقد بدأنا بشكل جيد حقًا، وسجلنا ذاك الهدف المبكر، كان أداء قويا.”

 

 

” صحيح، من الجيد العودة إلى أمريكا واللعب هنا مرة أخرى.”.

 

 

وافتتح المنتخب الأمريكي مبارياته الإعدادية لكأس العالم بالفوز على أسود الأطلس، معززا سجله الخالي من الهزائم على أرضه إلى 24 مباراة. المباراة القادمة ستكون أمام الأوروغواي – الذي يحتل مركزين فوق الولايات المتحدة في ترتيب الفيفا – وستجرى المباراة في كانساس سيتي في ال 5 يونيو.