الرياضات المغربية

أخبار متنوعة للرياضيين المغاربة في المنافسات الدولية

– منافسات المحطة الرابعة من بطولة العالم IBC للباديبورد ITACOATIARA BODYBOARD PRO 2022 بالبرازيل متوقفة منذ يوم الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية، إعلان جديد سيكون يوم الأحد . الدور الثاني من منافسات البطولة يعرف مشاركة البطل المغربي ابراهيم إيدوش.

 

– مها حديوي لم تتمكن من تجاوز الcut في البطولة الاسكندنافية للغولف بالسويد إحدى محطات الجولة الأوروبية لمحترفات الغولف حيث احتلت المركز 94 من أصل 156 لاعبة بضربة واحدة فوق المعدل ( الcut حدد في ضربتين تحت المعدل).

 

– فاز لاعب المواي تاي المغربي أيوب الأمغاري بالضربة القاضية على خصمه التايلاندي تالاي في نزال برسم وزن -51 كلغ برمج في بطولة Muay Thai Fighter X التي أقيمت اليوم بالتايلاند.

 

– سيخوض العداء المغربي (ممثل جامعة طيكساس طيك) معاد زحافي السباق النهائي لمسافة 800م في بطولة الجامعات الأمريكية المقامة في يوجين على الساعة 3:14 ( بعد ست ساعات تقريبا من الآن) و النقل سيكون متاحا على قنوات ESPN الأمريكية.

 

– الدولي المغربي في الفوتسال أنس العيان لم يلتحق بعد بالمنتخب الوطني المقبل على المشاركة في كأس العرب بعد 10 أيام وذلك للعبه مباريات البلاي أوف في الدوري الاسباني الدرجة الأولى رفقة فريقه ريبيرا نافارا ، الفريق الإسباني بلغ دور ربع النهائي و فاز في الذهاب على أرضه أمام فريق بالما فوتسال بنتيجة 6-2 و سيرحل غدا لمواجهته في مباراة الإياب من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي ومواجهة نادي برشلونة.

 

– فاز العداء المغربي الغني عن التعريف محمد المرابطي اليوم بالمرحلة الأولى لسباق ترايل الأرز بإفران.

 

– المباراة الودية التي جمعت يوم أمس المنتخب الوطني النسوي لكرة اليد بنظيره الأمريكي وشهدت فوز المغربيات بنتيجة 26-24 عرفت حضور ومشاركة لاعبتان تنشطان بالدرجة الأولى في إسبانيا و هن فاطمة كوديا لاعبة الدائرة 21 سنة مزدادة بالدار البيضاء حققت مع فريقها أولا فالادوليد المركز الثامن في الدوري هذا الموسم و إيمان بن شيهاب جناح أيمن 22 سنة مزدادة بالعرائش حققت مع فريقها غرانوليس المركز السابع في الدوري هذا الموسم وشاركت معه في الموسمين الماضيين في بطولات أوروبية.

 

– بعد كتابته التاريخ كأول عربي و إفريقي يصل إلى نهائي بطولة العالم للراكتلون، محمد طارق قوبع تمكن من التأهل إلى دورة هذه السنة من بطولة العالم النمسا 2022.

 

– الكيك بوكسر المغربي محمد جراية أعلن عبر صفحته الشخصية العودة إلى الساحة العالمية بعد إمضائه عقد مع الغلوري.

 

– سيشارك السائق المغربي الشاب في الجولة الثالثة من سباق بطولة إسبانيا للسيارات الفورمولا 4 المقامة في فالنسيا.

 

– سيستأنف طواف الكاميرون للدراجات يوم غد بعد استفادة الدراجين اليوم من يوم راحة، تبقت مرحلتين على نهاية الطواف الذي يعرف تألق دراجي المنتخب الوطني.