مستجدات المنتخبات

المنتخب الوطني لكرة القدم للمبتورين ثالثا بعد فوزه على إيطاليا

إحتل المنتخب الوطني لكرة القدم للمبتورين المركز الثالث في الدوري الدولي الودي ببولندا بعد الانتصار في المباراة الترتيبة على منتخب إيطاليا سادس بطولة أوروبا الموسم الماضي بنتيجة 4-1.

 

أهداف المنتخب الوطني سجلها محسن شرهار في ثلاث مناسبات فيما أضاف عاطي الله عبد المنعم الهدف الرابع لأبناء المدرب فؤاد عسو.

 

تطور كبير لهذا المنتخب يوضح العمل الجاد والمستمر الذي قامت به الجامعة الملكية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة و الطاقم الفني المشرف على هذا المنتخب منذ نهاية بطولة إفريقيا بتانزانيا نهاية السنة الماضية، ومتمنياتنا أن يشرفنا في إسطنبول التركية في بطولة العالم شهر أكتوبر المقبل.

 

يشار أن المنتخب الوطني لكرة القدم للمبتورين تعثر في الوصول صباح اليوم الى المباراة النهائية بعد هزيمته ضد إنجلترا برسم منافسات الدور النصف النهائي، و ذلك بالضربات الترجيحية بعدما إنتهت المباراة في وقتها الرسمي بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

 

العناصر الوطنية دخلت المباراة بقوة و تمكنت من التقدم في النتيجة بهدفين في أول ثلاث دقائق من المباراة عن طريق كل من زكرياء أزرهون و محسن شرهار، قبل أن يعود المنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني ليعادل النتيجة، ليحتكم بذلك المنتخبان للضربات الترجيحية، و التي رجحت كفة إنجلترا بواقع أربع ركلات لواحدة.