متسجدات المحترفين

أخبار الميركاتو : اسامة طنان، مهدي شاهيري، شادي رياض وحكيم زياش

وقع اللاعب المغربي أسامة طنان على عقد لموسمين لنادي نيك نيميخن الهولندي، قادما إليه من نادي غوتزيب التركي. وينشط الفريق الهولندي في القسم الاول ( الارديفيزي ). يذكر ان اسامة طنان غادر نادي فيتيس ارنهايم الى الدوري التركي بعد فسخ عقده بالتراضي مع النادي الهولندي بعدما ساءت علاقته بالمدرب وادارة النادي

 

من جهة اخرى انضم اللاعب المغربي مهدي شاهيري لنادي افسي باريس الفرنسي قادما إليه من سترسبورغ على سبيل الاعارة لموسم واحد.  ولعب لاعب خط الوسط ذو 25 ربيعا، الموسم الماضي لنادي كون كمعار من ناديه سراسبورغ، وسجل له 3 اهداف من 13 مباراة قبل ان يصاب على مستوى الكاحل.

 

يقترب نادي برشلونة من تجديد عقد لاعبه المغربي شادي رياض، لموسمين مع امكانية اضافة موسمين آخرين، بعد مخاوف داخل اسوار النادي لمغادرة اللاعب لفريق البلوغرانا. ويعتبر المدافع المغربي الشاب ذو 19 ربيعا. من بين افضل المواهب الصاعدة في لاماسيا.

 

يسعى نادي اس ميلان بطل الدوري الايطالي لضم اللاعب المغربي حكيم زياش على سبيل الاعارة من نادي العاصمة الانجليزية تشيلسي، وتشير التقارير ان الاعارة ستكلف اس ميلان 5 ملايين يورو مع امكانية الشراء بمبلغ 20 مليون يورو.