متسجدات المحترفين

اندية إسبانية عديدة مهتمة باللاعب محمد بولديني

تعمل إدارة نادي فوينلابرادا الإسباني على مشروعها الجديد في دوري القسم الثالث الإسباني لكرة القدم منذ عدة أسابيع. ومن بين الخطوات التي يستعد النادي القيام بها هي التعاقد مع المهاجم المغربي محمد بولديني بشكل رسمي.

 

من دون شك، ان المهاجم المغربي كان أحد الأشياء الإيجابية القليلة لفوينلابرادا في الموسم المنصرم. وصل محمد بولديني إلى النادي في الميركاتو الشتوي من سانتا كلارا البرتغالي ، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء. منذ ذلك الحين ، سجل سبعة أهداف في 17 مباراة ، وعلى الرغم من خوضه المرحلة الثانية فقط من الدوري، فقد أنهى الموسم باعتباره ثاني أفضل هداف في الفريق ، خلف بيدرو ليون. لهذا السبب اعلن فريق azulón عن رغبته في ضمه الى صفوفه بشكل رسمي.

 

على الرغم من محاولة فوينلابرادا الاحتفاظ باللاعب المغربي الا ان مواصلته مع هذا الفريق الذي غادر القسم الثاني الاسباني قد لا يكون من اولويات اللاعب، وذلك بعد اهتمام اندية المراكز المتقدمة في سبورة الترتيب كايبار وريال سرقسطة. وكذلك الاندية الثلاثة الذين نزلوا مؤخرًا إلى القسم الثاني ، ليفانتي وغرناطة وديبورتيفو ألافيس ، مهتمة ايضا بالمهاجم المغربي. بالإضافة إلى ذلك، هناك ايضا فريق من الليغا هو خيتافي.

 

وبالتالي ، فإن احتمال أن يتابع بولديني اللعب مع فوينلابرادا بعيد جدًا. وعلى الأرجح ، ينتهي الأمر بالمهاجم في فريق افضل من القسم الثاني.