الأندية المغربية

البطولة الوطنية : حصيلة باقي مباريات يوم الاربعاء 22/6 – فيديو –

تعادل إتحاد طنجة لكرة القدم مع ضيفه يوسفية برشيد، بنتيجة 1-1، في الملعب الكبير لطنجة، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية الوطنية إنوي.

 

وسجل البديل أكسيل مايي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 87، وسط احتجاج من لاعبي يوسفية برشيد الذين اعتبروا الهدف جاء من تسلل.

 

وبعد ثلاث دقائق استطاع العميد يوسف شينا، لاعب يوسفية برشيد، من تسجيل هدف التعادل وذلك في الدقيقة التسعين وسط احتجاجات هذه المرة من لاعبي اتحاد طنجة.

 

وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، فارس البوغاز في النقطة 31 في المركز الثاني عشر، والفريق الحريزي في المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة.

 

وفي مباراة لحساب الدورة ذاتها تمكن أولمبيك خريبكة من تحقيق نتيجة الفوز على ارضه على حساب حسنية أكادير بهدفين دون رد.

 

وسجل ثنائية الفريق الخريبكي اللاعب نجيب المعتني في الدقيقتين 30 و 60.

 

وبهذا الفوز ارتقى الاوصيكا الى المركز السادس برصيد 36 نقطة، فيما تجمد رصيد غزالة سوس في 30 نقطة في المركز 13.

 

 

تمكن نادي الفتح الرباطي من الفوز أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة ال27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

 

فيما رفع نادي الشباب الرياضي السوالم رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثامن بعد فوزه أمام شباب المحمدية الذي تجمد رصيده عند 34 نقطة.

 

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الوداد الرياضي، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي، فيما يتذيل الترتيب نادي سريع وادي زم.