الرياضات المغربية

العاب البحر الابيض المتوسط: منافسو الابطال المغاربة في منافسة الكراطي

اسفرت قرعة المشاركين المغاربة في اليوم الأول (الأحد 26 يونيو) من منافسات الكراطي بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط دورة وهران 2022 كما يلي :

 

وزن -60 كلغ رجال :

عبد العالي جينا ثالث بطولة العالم (4 عالميا) في مواجهة الإسباني أورتيز الخاندرو فيرنانديز (93 عالميا) برسم دور ثمن النهائي، في حالة الانتصار سيقابل الإيطالي أنجيلو كريسينزو وصيف بطل العالم 2021 وبطل العالم 2018 (1 عالميا) والمتأهل مباشرة إلى دور الربع.

 

وزن -67 كلغ رجال :

سعيد أوباية (35 عالميا) في مواجهة الكرواتي بوران بيراك (27 عالميا) برسم دور ثمن النهائي، في حالة الانتصار سيقابل التركي بوراك أيغور (5 عالميا) والمتأهل مباشرة إلى دور الربع.

 

وزن -75 كلغ رجال :

أنس علمي (16 عالميا في تصنيف وزن -67 كلغ) في مواجهة البرتغالي تياغو دوارتي غونسالفيس (19 عالميا) برسم دور ثمن النهائي، في حالة الانتصار سيقابل في ربع النهائي الفائز من مواجهة التركي إرمان إلتمور (9 عالميا) والصربي سالابورا (115 عالميا).

 

وزن -50 كلغ سيدات :

شيماء الحيطي (23 عالميا) في مواجهة البوسنية إريس شورتش (118 عالميا) برسم دور ثمن النهائي، في حالة الانتصار ستقابل المصرية ريم أحمد سلامة (12 عالميا) والمتأهلة مباشرة إلى دور الربع.

 

وزن -55 كلغ سيدات :

فريدة مرابط لمطي (213 عالميا) في مواجهة المصرية أحلام يوسف (4 عالميا) برسم دور ثمن النهائي، في حالة الانتصار ستقابل القبرصية أريان غونزاليس (69 عالميا) والمتأهلة مباشرة إلى دور الربع.

 

وزن -61 كلغ سيدات :

فاطمة الزهراء شجعي (19 عالميا) في مواجهة المصرية سلمى الشافي (172 عالميا) برسم دور ثمن النهائي، في حالة الانتصار ستقابل في ربع النهائي الفائزة من مواجهة التركية غوزيتوك و الفرنسية داريو (غير مصنفتين في الوزن).

 

جميع أدوار الأوزان الستة في نفس اليوم. البداية من الساعة 9 صباحا و النقل على القنوات الجزائرية