الأندية المغربية

البطولة الوطنية : نتائج وملخصات مباريات اليوم 26-06-2022

تمكن فريق سريع وادي زم من الفوز على ضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، 26 يونيو 2022، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب منافسات الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وقلب فريق سريع وادي زم تأخره في الشوط الأول (0-2)، إلى فوز بثلاثة أهداف لإثنين سجلهما في الشوط الثاني للقاء (3-2).

 

 

وفي مواجهة أخرى تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه فريق مولودية وجدة بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، 26 يونيو 2022، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم نفس الجولة.

 

وعقب هذه المباراة، التي آلت إلى التعادل بين الفتح وضيفه مولودية وجدة، صار الفتح الرباطي مرتبا في المركز الرابع لسبورة البطولة الوطنية، بمجموع 40 نقطة، في حين صار مولودية وجدة في المركز 14 بمجموع 29 نقطة.

 

اما فريق شباب المحمدية فقد انهزم أمام ضيفه فريق الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي لعبت اليوم الاحد 26 يونيو 2022، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

 

من جانبه، فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، على أرضية المركب الرياضي لفاس، برسم منافسات الدورة ال 28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحسم فريق المغرب الفاسي نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الأول بهدفين نظيفين.