الرياضات المغربية

منوعات : إنجازات الرياضة المغربية هذا الأسبوع

حافظ يوسف بوغانم على حزامه العالمي لمنظمة WKN في وزن السوبر ويلتر بعد انتصاره بالضربة القاضية على الإسباني طوني روميرو خلال أمسية La Nuit Des Gladiateurs للمواي طاي التي أقيمت يوم السبت بضواحي مدينة لييج البلجيكية.

 

مركز 16 لإيناس لقلالش في بطولة التشيك المفتوحة المدرجة ضمن الجولة الأوروبية لمحترفات الغولف وذلك بواقع 6 ضربات تحت المعدل.

 

سلمى لهلالي تحطم الرقم القياسي الوطني لسباق 400م شابات من جديد حيث حققت اليوم توقيت 54.23 في الملتقى الفيدرالي الثالث بمدينة الرباط محسنة رقمها السابق 54.41

 

حصلت البطلة المغربية السابقة ومدربة التايكواندو بنادي الفجيرة الإماراتي للفنون القتالية وئام ديسلام على جائزة المدرب المثالي والمقدمة من طرف اتحاد الامارات للتايكواندو في الحفل الختامي لموسم 2021/2022

 

فريق مولودية وجدة بطلا للمغرب في الريكبي السباعي بعد فوزه في النهائي على شباب مراكش بمدينة الدار البيضاء.

 

فازت البطلة المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي (بطلة العالم 2019 لدى ذوي الاحتياجات الخاصة فئة ضعاف البصر) بالمركز الثالث في سباق 10 كلم يوم أمس بأمستردام محققة توقيت شخصي جديد لها 34 دقيقة و 15 ثانية.

 

مركز 25 من أصل 60 للفارس المغربي عبد الكبير ودار رفقة فرسه إسطنبول في نهائي الجائزة الكبرى لبطولة دوفيل (فرنسا) للقفز على الحواجز من فئة 3 نجوم.