متسجدات المحترفين

السيلتيك لا يزال يهتم بريان مايي وبطل الدوري المجري متشبت به

ترك المدير الرياضي لنادي فيرينكفاروس، تاماس هاجنال، الباب مفتوحًا أمام المهاجم المغربي ريان مايي للانضمام إلى سيلتيك هذا الصيف، على الرغم من محاولات لتهدئة التكهنات بشأن هذا الانتقال.

 

كشفت ريكورد سبورت في وقت سابق من هذا الصيف أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، قد أصبح ضمن اهتمامات النادي الاسكتلندي سلتيك، العائد لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى المدرب انج بوستيغولو الى التعاقد مع مهاجم واحد على الأقل، حيث يهدف إلى تعزيز فريقه قبل الدفاع عن اللقب الذي يلوح في الأفق ، لكن حامل لقب الدوري المجري، حريص على الحفاظ على نجمهم الذي سجل 19 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي.

 

ويغيب مايي حاليًا عن الملاعب بسبب إصابة في أربطة الكاحل تعرض لها في شهر أبريل، ويقترب من العام الأخير من عقده مع فيرينكفاروس، بينما يستعد للمشاركة مع المغرب في نهائيات كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام. يصر حاجنال على أن تركيز اللاعب منكب على التعافي من الاصابة وترك بصمته في كاس العالم بقطر هذا الشتاء بدلاً من التفكير في اي انتقال.

 

عندما سئل عما إذا كان هناك أي تحرك بشأن اهتمام سيلتيك بمايي ، قال هاجنال لموقع Ulloi129: “لا ، إنه يتعافى حاليًا من إصابته. نحن ننتظر مساعدته لنا، عندما يكون في حالة جيدة. يكاد يكون من المستحيل ليغادر قبل مونديال قطر في نهاية العام “.

 

ومع ذلك ، اعترف بأنه لا يستطيع إغلاق الباب تمامًا أمام أي صفقة محتملة هذا الصيف ، مضيفًا: “في الوقت الحالي ، هناك منافسة في كل مركز. بناءً على تشكيلتنا، يمكننا لعب كرة القدم في أنظمة لعب مختلفة. لكنني لا يمكن القول بشكل قاطع أنه لن يكون هناك المزيد من التغييرات. لا يزال هناك الكثير من الوقت حتى نهاية فترة الانتقالات. “