متسجدات المحترفين

إشادة كبيرة بنوصير مزراوي من طرف طاقم إدارة النادي أثناء تقديمه لوسائل الإعلام

قدم نادي بايرن ميونخ الالماني الوافدين الجديدن على الفريق، كل من مزراوي وغرافينبرش لوسائل الإعلام الألمانية، وقد اشاد المدير الرياضي حسن صاليحاميدزيتش باللاعب المغربي، واصفا إياه باللاعب الموهوب، امام هربرت هاينر فقد صرح ان المدافع المغربي هو اللاعب الذي كان يبحث عنه الفريق في الجانب الأيمن.

يقول صاليحاميدزيتش  “مزراوي موهوب تقنيًا ويمكنه عرض الكرة جيدًا من الجانب الأيمن. ويتمتع غرافينبيرش بقدرات كبيرة وقد أظهر ذلك بالفعل في التدريب. أنا متأكد من أننا سنستمتع كثيرًا بهذين الاثنين.”

 

‏ اما هربرت هاينر فصرح قائلا : “مزراوي هو بالضبط نوع اللاعب الذي كنا نبحث عنه في الجانب الأيمن. جرافينبيرش هو موهبة مرغوبة أرادت الكثير من الأندية شرائه. حقيقة أن كلاهما اختار بايرن يدل على مكانتنا كنادي”.

 

وأضاف اوليفر كان بخصوص اللاعبين :

‏”كلاهما لاعبان من الدرجة الأولى ولديهما القدرة على التطور. التحدي الأكبر هو دائمًا إيجاد المزيج الصحيح بين اللاعبين الشباب وذوي الخبرة في الفريق. سنستمتع بهذين الصبيين هنا.”

 

ولم يفوت مزراوي فرصة التعبير عن شعوره وهو ينتقل للنادي البافاري حيث قال: “أشعر وكأنني في منزلي هنا. الناس ودودون حقًا وقد ساعدوني في الاستقرار على الفور. أنا أحب جودة التدريب. كان أسبوعي الأول هو ما كنت أتوقعه.”