الرياضات المغربية

برنامج أمسية غلوري كيك بوكسينغ بدوسلدورف الالمانية

نقدم لكم البرنامج الكامل لمتابعة أمسية غلوري كيك بوكسينغ رقم 81 اليوم السبت 20 غشت والتي ستقام بمدينة دوسلدورف الألمانية بمشاركة ثلاث أبطال مغاربة :

 

النزالات الأولى prelims (بداية من الساعة 18:00 بتوقيت المغرب مباشرة على قناة الغلوري على اليوتوب) :

 

النزال رقم 1 : إلياس درازي (المغرب) vs كريس فون (ألمانيا) – وزن 70 كلغ

– البطلان غير مصنفان في الغلوري، النزال الأول لإلياس 21 سنة و الملقب بMoroccan Lion في المنظمة وهو صاحب سجل في الكيك بوكسينغ 20 انتصار (6 بالقاضية) و5 هزائم و تعادلين، كريس يخوض رابع نزال له في المنظمة بعد 3 انتصارات سابقة وله سجل في الكيك بوكسينغ 33 انتصار و5 هزائم وتعادل واحد.

 

النزالات الرئيسية (بداية من الساعة 19:00 بتوقيت المغرب مباشرة على القنوات الموجودة في الصورة الرابعة أو موقع خدمة نقل موقع الغلوري للستريم المدفوع بخمسة دولار) :

 

النزال رقم 3 : رفيق هابيات (المغرب) vs أحمد شيخ موسى (ألمانيا) – وزن 65 كلغ

– البطلان غير مصنفان في الغلوري، رابع نزال لرفيق في المنظمة بعد فوز و هزيمتين و له سجل 77 فوز (21 بالكاو) و7 هزائم في الكيك بوكسينغ. أما أحمد فيخوض ثاني نزال له في المنظمة بعد فوز أول بالضربة القاضية و يتوفر على سجل 55 فوز و 8 هزائم وتعادل في الكيك بوكسينغ.

 

النزال رقم 6 (بعد إلغاء نزال تافاريس) والأخير في البرنامج : جمال بن صديق (المغرب) vs بنجامان أديغبويي (رومانيا) – الوزن الثقيل

 

– جمال 31 سنة و مصنف 2 في الغلوري، النزال رقم 18 له في المنظمة بعد 10 انتصارات (5 بالقاضية) مقابل 7 هزائم كما يتوفر على سجل 36 فوز (29 بالقاضية) و 8 هزائم وتعادل في مشواره في الكيك بوكسنغ.

 

أما المخضرم بنجامان 37 سنة و مصنف 5 في الغلوري، النزال رقم 21 له في المنظمة بعد 15 انتصار (7 بالقاضية) مقابل 5 هزائم كما يتوفر على سجل 35 فوز (20 بالقاضية) و 7 هزائم في مشواره في الكيك بوكسينغ.

 

المقاتلان سبق و أن تقابلا في نهائي المسابقة المصغرة بأمسية الغلوري رقم 62 في سنة 2018 و فاز وقتها جمال بالضربة القاضية.