متسجدات المحترفين

طارق تيسودالي مستعد لتقديم المساعدة للمنتخب الوطني

لن يكون الدولي المغربي طارق تيسودالي حاضرا في نهائيات كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب الوطني، بسبب إصابة خطيرة تعرض لها مع فريقه جينت البلجيكي بداية الموسم الجاري.

 

ومع ذلك، سوف يساعد تيسودالي بلاده المغرب خلال المونديال. ” لن يكون من الصعب مشاهدة كأس العالم. أخبرني المدرب الوطني الجديد ( وليد الركراكي) أنه يمكنني أن أكون مع المجموعة خلال المباريات الدولية. الاختيار الآن معي.” يقول تيسودالي لهيت لاتستي نيووس.

 

يعتقد تيسودالي أن المنتخب البلجيكي هو المرشح الأول في المجموعة مع كندا وكرواتيا. يقول : ” لقد شاهدت الشياطين الحمر في مباراتهم ضد هولندا. لقد تركوا انطباعًا جيدً. المنتخب البلجيكي هو المرشح الأقوى في المجموعة. هل سأقدم بعض المعلومات للمدرب الوطني؟ سيقوم بتحليل طريقة لعب المنتخب البلجيكي وفقًا لرؤيته الخاصة .”

 

يواجه المهاجم المغربي بعض لاعبي المنتخب البلجيكي في الدوري المحلي. يضيف تيسودالي ” بالطبع معظم المدافعين يلعبون في الدوري البلجيكي. الآن بما أننا سنواجه الشياطين الحمر، فأنا أوليهم المزيد من الاهتمام. نوعية المدافعين؟ كيف يستقبلون الأهداف؟ سأقدم الإجابات على هذه الأسئلة لزملائي المغاربة .”