الرياضات المغربية

الفرصة الأخيرة لبدر هاري امام أوفريم

تفصلنا أربعة أيام عن أمسية GLORY COLLISION 4 للكيك بوكسينغ المقامة بمدينة أرنهيم الهولندية، حيث ستكون الفرصة الأخيرة ربما لبدر هاري إما الانتصار والعودة للصورة والحصول على فرصة مستقبلا لإعادة نزاله أمام ريكو من أجل حزام الوزن الثقيل أو المغادرة دون تحقيق أي انتصار في منظمة الغلوري (4 هزائم ونزالين دون نتيجة).

 

الأسطورة المغربية (37 سنة) صاحب سجل 106 انتصار و 16 هزيمة وتعادلين في مسيرته الاحترافية سيواجه مخضرما آخر الروماني أليستر أوفريم (42 سنة) العائد مجددا إلى الكيك بوكسينغ بعد تجربة طويلة في الMMA.

 

نزال كلاسيكي في عالم الكيك بوكسينغ أحدثه المنظمين وأطلقوا عليه تسمية “الجولة الأخيرة The Final Round” كون الخصمين سبق وأن تقابلا مرتين على الأراضي اليابانية سنتي 2008 و 2009 و الاثنين تذوقا طعم الانتصار بالضربة القاضية في الجولة الأولى. بدر في أمسية الديناميت و أوفريم في الجائزة الكبرى للكيوان.

 

أمسية GLORY COLLISION 4 ستكون حارقة بطابع مغربي حيث بالإضافة لنزال بدر سنتابع نزالات أخرى حارقة : تيجاني بزطاطي أمام البلغاري ستويان كوبريفلينسكي من أجل الدفاع على لقبه العالمي في الوزن الخفيف ، طارق خبابز في وزن تحت الثقيل على اللقب العالمي ، الفرنسية صاحبة الأصول المغربية سارة مصدق التي ستواجه الأمريكية فان سوست على اللقب العالمي لوزن 55 كلغ إناث….