الرياضات المغربية

بدر هاري يتكبد هزيمة جديدة في الغلوري كيك بوكسينغ

تكبد بدر هاري (37 سنة) هزيمة جديدة في مشواره الاحترافي بعد خسارته أمام الهولندي أليستر أوفريم بالنقاط 5-0 خلال أمسية غلوري كيك بوكسينغ COLLISION 4 اليوم السبت.

 

بدر هاري كان متفوقا في النقاط في أول جولتين قبل سقوطه والاحتساب له مرتين في الجولة الثالثة التي أعطت التفوق للهولندي أوفريم، سِجل بدر بطل العالم مرتين سابقا أصبح بعد هذا النزال 106 فوز (92 بالقاضية) و17 هزيمة ونزالين دون نتيجة.

 

بدر هاري لم يحقق أي انتصار منذ سنة 2015، ولم يحقق أي انتصار منذ التحاقه بمنظمة غلوري كيك بوكسينغ، وربما هذه هي النهاية بالنسبة له.

 

وفي نفس الامسية، حافظ المقاتل المغربي تيجاني بزطاطي (24 سنة) على حزامه العالمي لمنظمة غلوري كيك بوكسينغ في الوزن الخفيف (69 كلغ) بعد انتصاره بالنقاط 4-1 على البلغاري ستويان كوبريفلنسكي المصنف الأول عالميا في نزال امتد لخمس جولات.

 

تيجاني أصبح يمتلك رصيد 23 فوز (8 بالقاضية) و4 هزائم ، وهذا هو انتصاره الثاني على البلغاري مقابل هزيمة واحدة في سنة 2017.

 

اما المقاتل المغربي طارق خبابز (30 سنة) فقد فشل في التتويج بالحزام العالمي لمنظمة غلوري كيك بوكسينغ في وزن خفيف الثقيل (102 كلغ) بعد انهزامه بالنقاط 2-3 أمام اللتواني سركي ماسلوبوييف المصنف الثاني عالميا في نزال امتد لخمس جولات.

 

طارق فاز بالجولتين الرابعة والخامسة ولكن اللتواني تحصل على أغلبية نقاط القضاة في الجولات الثلاثة الأولى والنتيجة النهائية كانت قاضيين منحا الفوز لطارق و3 قضاة لماسلوبوييف، بعد هذا النزال طارق خبابز الذي انتقل من الوزن الثقيل إلى وزن خفيف الثقيل أصبح يمتلك رصيد 47 فوز (26 بالقاضية) و10 هزائم وتعادل واحد.

 

وبخصوص الفرنسية-المغربية سارة مصدق (22 سنة) فقد فشلت ايضا في خطف الحزام العالمي لمنظمة غلوري كيك بوكسينغ لوزن (55 كلغ إناث) من الأمريكية فان سوست بعد هزيمتها بإجماع القضاة 5-0.

 

سارة تكبدت هزيمتها الثانية في مسيرتها الاحترافية من أصل 8 نزالات. الجمهور لم يكن راضي على النتيجة النهائية للمواجهة التي كانت سارة متفوقة فيها إلى غاية الجولة الثالثة قبل أن ينقط القضاة الجولتين الرابعة والخامسة لصالح الأمريكية رغم تفوق سارة في عدد الضربات.

 

https://youtu.be/2LwxKypTUck