الأندية المغربية

كأس الكونفدرالية الإفريقية : نهضة بركان ينهزم امام كوارا يونايتد والجيش الملكي يكتسح اشانتي غولدن

تلقى نادي نهضة بركان هزيمة قاسية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل واحد، أمام فريق كوارا يونايتد إف سي النيجيري، في مباراة الذهاب برسم الدور التمهيدي الثاني في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، التي جرت على ملعب موبولاجي جونسون أرينا بلاغوس.

 

وكان فريق نهضة بركان حامل اللقب، سباقا الى التسجيل، حيث تمكن مبكرا من زيارة شباك نادي كوارا يونايتد في الدقيقة السابعة من المباراة بواسطة اللاعب جبريل واتارا.

 

لكن النادي النيجيري، عاد في المباراة ليسجل هدف التعادل في الدقيقة ال79 بواسطة لاعبه أحمد توفيق.

 

بعد ذلك استطاع نادي كاورا يونايتد ، تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه واسيو جيموح في الدقيقة ال81 ، ثم اضاف هدفا ثالثا في الدقيقة ال88 من المباراة وقعه لاعبه بارناباس دانييل.

 

وستجري مباراة الإياب بين الناديين المغربي والنيجري، السبت 15 اكتوبر بمدينة بركان.

 

اما فريق الجيش الملكي فقد إكتسح ضيفه أشانتي غولدن الغيني، بأربعة أهداف دون مقابل، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نفس الدور.

 

وتناوب على تسجيل رباعية فريق الجيش الملكي في هذه المباراة كل من دياكيتي في الدقيقة الـ 36 ومفيد في الدقيقة الـ 49 وسليم هدفين في الدقيقة الـ 49 وفي والـ 90.

 

وبات فريق الجيش الملكي على بعد خطوة للتأهل إلى دور المجموعات للكأس الكاف، إذ يكفيه التعادل في مباراة الإياب.

 

وكان الاتحاد الإفريقي قد كشف أن المباراة الإياب بين الفريقين ستجرى في الـ 14 من شهر أكتوبر الحالي، على الساعة الرابعة عصرا، وسيكون معلب لانسانا كونتي مسرحا لها.