الأندية المغربية

كأس الكونفدرالية الإفريقية : تعادل الجيش الملكي وهزيمة نهضة بركان

حقق فريق الجيش الملكي لكرة القدم نتيجة التعادل دون أهداف أمام مضيفه دجوليبا المالي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، لحساب ذهاب دور الـ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

انطلقت المباراة ببحث الفريق “المالي” عن فتح ممرات في الخط الخلفي للفريق المغربي، من خلال خلق بعض المناورات الهجومية التي تعامل معها ممثل الكرة الوطنية بشكل جيد؛ وكانت أبرز فرصة لأصحاب الأرض من كرة ثابتة تصدى لها الحارس أيوب لكرد بنجاح.

 

ومع تواصل دقائق الجولة الأولى، حاولت عناصر الجيش الملكي السيطرة على مجريات المباراة والبحث عن الوصول إلى شباك دجوليبا، قبل أن تنهي صافرة الحكم تفاصيل الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وتبادل عناصر الفريقين كرات هجومية خلال أطوار الجولة الثانية، كانت الأبرز منها في حدود الدقيقة الـ67 عن طريق اللاعب لامين دياكيتي، إذ ضيع أبرز فرصة للفريق المغربي في المواجهة، قبل أن يتمكن ذات اللاعب من هز الشباك في حدود الدقيقة الـ70؛ غير أن الحكم المساعد رفض الهدف بداعي التسلل.

 

وفي مباراة أخرى، فاز الاتحاد المنستيري على نهضة بركان (1-0) في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء الاربعاء بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لحساب ذهاب الدور الثاني مكرر لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وسجل عبد القادر بوتيش الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة العاشرة.

 

وسيعمل النادي التونسي خلال مباراة الاياب المقررة الاربعاء القادم بالمغرب على تاكيد اسبقية لقاء الذهاب من اجل اقتطاع تذكرة العبور الى دور المجموعات، فيما سيحاول فريق الشرق المغربي من تحقيق نتيجة الفوز والتأهل للدور القادم.