الأندية المغربية

الجيش الملكي يعبر لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية ونهضة بركان يفشل في هزم الإتحاد المنستيري

تمكن فريق الجيش الملكي من التأهل إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على ضيفه دجوليبا المالي بنتيجة 4-0 في ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، وذلك برسم إياب دور 32 مكرر.

 

 

وافتتح فريق العاصمة باب التسجيل من ركلة جزاء بعد عرقلة اللاعب رضا سليم داخل مربع العمليات، نفدها هذا الأخير بنجاح إلى هدف. وأضاف الجيش الملكي الهدف الثاني عن طريق ربيع حريمات برأسية. وبعد ذلك بدقائق تمكن البديل حمزة إكمان من تسجيل الهدف الثالث للجيش الملكي، من تسديدة قوية خارج مربع العمليات، وسجل الهدف الرابع ديني بورغيس من ضربة رأسية، بعد كرة عرضية من ركنية.

 

 

يشار أن مباراة الذهاب والتي جرت يوم الأربعاء المنصرم على أرضية ملعب هيرماكونو بمالي، كانت قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

 

https://youtu.be/4BWcHYDlSKs

 

وفي مباراة نهضة بركان، فلم يتمكن هذا الأخير من تحقيق التأهل إلى دور المجموعات، بعد تعادله السلبي 0-0، مع الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم ذات الدور من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

يذكر أن نهضة بركان إنهزم في الديار التونسية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب “مصطفى بن جنات”، لحساب ذهاب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.