متسجدات المحترفين

صالح حميديتش : نوصير مزراوي بديلا محتملا للوكاس هيرنانديز

حقق اللاعب المغربي نوصير مزراوي إنجازا تاريخياً مع المنتخب المغربي، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد تأهل الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ وزملاؤه إلى نصف النهائي، ليصبح أول منتخب إفريقي يصل لهذا الدور. إنهزم أسود الأطلس في نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي واحتلوا المركز الرابع بعد هزيمة ثانية في مباراة الترتيب أمام المنتخب الكرواتي.

 

 

من جانب آخر، تعرض الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس هيرنانديز  لإصابة بليغة ( تمزق على مستوى الرباط الصليبي ) مع منتخب بلاده فرنسا في بطولة كأس العالم قطر 2022. النادي الألماني يبحث عن بديل له، حيث يرى المدير الفني للنادي صالح حميديتش في نوصير مزراوي بديلا محتملا له، بعدما شارك هذا الأخير مع المنتخب المغربي في ذات المركز في بطولة كأس العالم الأخيرة. يقول صالح حميديتش:

 

 

” ما حدث للوكاس في كأس العالم مأساوي. أنا آسف جدا ، نحن بحاجة إليه. لوكاس مهم جدًا في النصف الثاني من الموسم. قام مزراوي بأداء جيد جدا للغاية في كأس العالم. وهذا يعطي المدرب يوليان ناغيلسمان خيارًا إضافيًا. هذا يهدئنا شيئا ما. أضاف حميديتش مقيِّمًا الوضع ” لكن وضعه المعتاد هو مركز الظهير الأيمن”.