متسجدات المحترفين

فيسينت كومباني عن أنس زروري : كان تحديا العودة من جولة أمام الملايين والتألق في مباراة الدوري

أشاد الدولي البلجيكي السابق ومدرب نادي برنلي الإنجليزي فينسينت كومباني بلاعبه المغربي أنس زروري، العائد قبل أيام من مشاركة تاريخية مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ليساهم في مواصلة فريقه الإنجليزي إعتلاء صدارة دوري التشامبيون شيب.

 

 

لعب الجناح المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم ضد كرواتيا في 17 دجنبر الجاري، لكن بعد 10 أيام فقط عاد إلى فريقه الإنجليزي وسجل أسرع هدف في الدوري هذا الموسم أمام برمنغهام سيتي يوم أمس الثلاثاء.

 

 

كان كومباني سعيدًا برد فعل زروري، قائلاً: ” لا أعتقد أن الإنسان العادي سيتفهم التحدي المتمثل في الذهاب في جولة بالحافلة أمام ملايين الأشخاص في بلدك، ثم الحضور في اليوم الموالي والقيام بعملك كأنك لم تفعل شيئًا بعد في حياتك.”.

 

 

” طالما استمر في فعل ذلك ، فإن السماء هي الحد الأقصى. إنها طريقة رائعة للعودة “.

 

عاد اللاعب المغربي لتداريب فريقه برنلي قبل أربعة أيام فقط من المباراة، لكن كومباني لم يتردد في البدء به في ظروف مناخية مروعة.

 

 

قال: ” عندما عاد لم نكن نعرف حقًا ما الذي نتوقعه، لذلك كنا في المنتصف – هل هو مستعد للبدء أم علينا الانتظار وتحضيره للمباريات القادمة؟

 

” لكنه أظهر في التداريب أنه على استعداد، لذلك اتخذت القرار إعتمادا على ذلك. من المفيد أن تسجل في غضون دقيقة لتجيب على أسئلة الجميع بخصوص الأمر!

” بعد ذلك شعر بالعياء مع إقتراب نهاية المباراة.”

 

 

يذكر أن فريق برنلي فاز على ضيفه برمنغهام سيتي بثلاثية نظيفة يوم أمس الثلاثاء، ليحافظ على صدارته في الدوري ب 50 نقطة بعد مرور 24 جولة.

 

تصريح اللاعب بعد المباراة :

شاهد أيضا :

هدف أنس زروري في مرمى بيرمنغهام