متسجدات المحترفين

أمين عدلي بخصوص المنتخب الأول : سأتحدث عن ذلك في الوقت المناسب

برصيد ثلاثة أهداف أصبح اللاعب أمين عدلي هداف باير لفركوزن في المباريات الودية الثلاثة الأخيرة. اللاعب الذي يتميز بالسرعة هو الفائز في الاستعدادات الشتوية ولا يزال يقاتل مع آدم هلوزيك  من أجل الرسمية أمام مونشن كلادباخ.

 

 

” أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق. بتسجيل الأهداف تكون قد كسبت ثقة أكبر. الاستعدادات كانت جيدة ، نحن جاهزون للدوري الألماني. لقد مر وقت طويل حقًا، الجميع سعداء لأننا نلعب مرة أخرى الآن”.

 

 

سجل أمين عدلي بعد دقيقتين فقط من إقحامه في مباراة ودية امام كوبنهاغن يقول :” عندما يُعتمد عليك من مقاعد البدلاء، عليك أن تُظهر للمدرب أنك تريد اللعب”.

 

 

غاب أمين عدلي عن الميادين في سنة 2022 بعد تعرضه لإصابتين، الأولى في الفخذ ومباشرة بعد عودته أصيب مرة أخرى على مستوى الكتف. يقول عدلي: ” هذه الاستراحة كانت جيدة بالنسبة لي ، لقد تمكنت من العمل على بنيتي الجسمانية وعضلاتي وإصاباتي. أنا الأن في كامل الجاهزية “.

 

 

يشارك أمين عدلي هذه السنه ببطولة أوروبا تحت 21 عامًا مع المنتخب الفرنسي، على الأقل هذه هي الخطة حتى الآن. لأنه لم يعد مخفيا أن المغرب، صاحب المركز الرابع في المونديال ، يرغب في جلب اللاعب إلى صفوفه، حيث سبق وأن حاول الطاقم التقني للمنتخب المغربي أن يستقطب اللاعب الشاب قبل انتقاله للدوري الألماني. يتجاهل أمين عدلي حاليًا كلما يتعلق بالمنتخب الأول حيث صرح : ” سأتحدث عن ذلك في الوقت المناسب”.