أخبار متنوعة

الشرطة تعتقل محمد إحتارين وتفتش منزله

أفاد موقع Nos sport الهولندي أن شرطة مدينة أمستردام اعتقلت اللاعب محمد إحتارين، يوم أمس الأحد بعد خلاف في علاقاته العائلية. وقد تم تفتيش منزله في فلوتن اليوم على الساعة 11:30 صباحا. واكتفت الشرطة بتأكيد إعتقال رجل يبلغ من العمر 21 عامًا من أوتريخت يوم الأحد وأن منزله تم تفتيشه صباح اليوم.

 

لاعب نادي إيندهوفن وأياكس، والذي احتفل بعيد ميلاده يوم أمس ، يخضع للاستجواب اليوم ولا يزال محتجزًا. الحادث ليس له علاقة باعتقاله السابق في شهر نونبر  بسبب تهديدات.

 

 

ومن المتوقع أن تجعل التطورات الأخيرة مسيرته الكروية في نادي يوفنتوس أكثر صعوبة في الفترة المقبلة.

 

 

لعب إحتارين في سن مبكرة مع بي إسفي أندهوفن، حيث ترك انطباعًا كبيرًا من خلال مسيرته في هذا النادي. وقد تمكن من الوصول للمنتخب الأول الهولندي في تلك الفترة. وبعد مشاكل مع المدرب روجر شميدت ، غادر إحتارين هولندا إلى يوفنتوس الإيطالي ، الذي أعاره إلى سامبدوريا.

 

 

بسبب التهديدات المزعومة من الدائرة الإجرامية، لم يتمكن إحتارين من الظهور مع الفريق الأول لأياكس أمستردام بعد عودته إلى هولاندا على سبيل الإعارة. وقد فسخ نادي أياكس عقده مع اللاعب بعد حادثة إشتعال النيران في سيارته.

 

 

في الفترة التي أعقبت رحيله عن أياكس، حاول ويسلي شنايدر وآخرون، مساعدته في مسيرته الاحترافية، لكن الدولي الهولندي السابق أوقف هذا التعاون بسبب أن إحتارين لم يستطع التركيز بشكل كامل على كرة القدم. كما بقي إحتارين مع عائلة عبدالحق نوري لفترة.