مستجدات المنتخبات

سامي مايي يفند خبر رفضه وشقيقه اللعب للمنتخب الوطني بقيادة وليد الركراكي

فند الدولي المغربي سامي مايي اليوم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستاغرام الخبر الذي تم تداوله اليوم في بعض وسائل الإعلام المحلية، عن رفضه رفقة شقيقه ريان الحديث مع الناخب الوطني وليد الركراكي وحمل قميص المنتخب الوطني من جديد بقيادة المدرب الحالي لأسود الأطلس. يقول سامي :

 

 

” تروج منذ صباح اليوم شائعة كاذبة تفيد بأنني وريان رفضنا التحدث مع المدرب وليد الركراكي، ونرفض تمثيل المنتخب الوطني مستقبلا. نريد أن نوضح أن هذه مجرد أكاذيب قامت العديد من وسائل الإعلام بترويجها ولا أرغب في ذكرها وهم يعرفون عما أتحدث، وهذه ليست المرة الأولى التي يعملون على تشويه صورتنا وإسمنا وهذا شيء غير مقبول.”

 

 

“منذ آخر مشاركتنا مع المنتخب الوطني في شهر شتنبر 2022، لم نتلقى أي إتصال سواء من المدرب أو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. ترويج مثل هذه الإشاعة بدون التأكد من المعلومة أمر غير مفهوم. إننا نحضر دائما كلما تم إستدعاؤنا للمنتخب الوطني ولم يسبق أن رفضنا ذلك ولو مرة واحدة وسنبقى كذلك. نحن رهن إشارة المدرب وبلدنا. ديما مغرب”

 

يشار أن سامي مايي وريان مايي لم يشاركا مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخير بقطر، بسبب إختيارات المدرب وليد الركراكي.