مستجدات المنتخبات

المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة ينهزم أمام نظيره الإفواري- فيديو –

انتهت المباراة الودية الأولى بين المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بنظيره الإفواري مساء اليوم الأربعاء، بهزيمة ابناء المدرب عصام الشرعي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما بملعب مركب مولاي عبدالله بالرباط.

 

وافتتح الإفواريون النتيجة منذ الدقيقة ال 5 من ركلة جزاء نفدها اللاعب كريم كواتي بنجاح، قبل أن يضيف الضيوف الهدف الثاني في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب ديونمواز.

 

واستطاعت العناصر الوطنية من تقليص الفارق، عن طريق اللاعب زكرياء الوحدي، بعد خمس دقائق من تسجيل المنتخب الإيفواري لهدفه الثاني، ليبحث بذلك الأشبال عن التعادل للعودة في النتيجة، والبحث بعد ذلك عن هدف التقدم، وقلب الطاولة بذلك على رفاق أنجي أهوسو.

 

واستمر المنتخب الوطني في البحث عن هدف التعادل، إلى أن تمكن اللاعب اسماعيل صيباري من تحقيق ذلك عند الدقيقة 40،  لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما بين المنتخبين.

 

وبدأ المنتخب الوطني الجولة الثانية مندفعا نحو مرمى الخصم، لكن الافواريون استغلوا المرتدات وتمكنوا من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب كريم كواتي في الدقيقة 50، مسجلا بذلك هدفه الشخصي الثاني في المباراة. وانتهى اللقاء بذات النتيجة رغم محاولات الاشبال تعديل النتيجة لكن بدون جدوى.