الأندية المغربية

البطولة الوطنية : أولمبيك آسفي واتحاد طنجة يحققان الفوز – فيديو –

عاد فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم بفوز ثمين من ميدان مضيفه مولودية وجدة، بهدف دون رد، في مباراة جمعتهما مساء الاثنين، في الملعب الشرفي بمدينة وجدة، لحساب الجولة الـ 21 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم إنوي.

 

يواصل فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم تحقيق نتائجه الإيجابية في الموسم الرياضي الحالي، إذ حقق، مساء الاثنين، فوزه الثامن خلال الموسم الرياضي الحالي، ليرتقي إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة. في المقابل، تجمد رصيد مولودية وجدة عند 20 نقطة، محتلا المركز الـ13.

 

وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سعد المرسلي في الدقيقة 24.

 

ويواجه أولمبيك آسفي، في الجولة الـ22، ضيفه الاتحاد الرياضي التوركي، بينما تنتظر مولودية وجدة مباراة صعبة أمام مضيفه الوداد الرياضي.

 

وفي المواجهة الثانية مساء الإثنين، فاز فريق إتحاد طنجة على ضيفه الفتح الرياضي، بهدف دون رد، في مباراة جمعتهما، في ملعب طنجة الكبير، برسم الجولة الـ 21. وحقق فريق اتحاد طنجة فوزه الثالث هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة محتلا المركز الأخير، بينما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند 38 نقطة، محتلا المركز الثالث.

 

وسجل هدف فوز لفريق إتحاد طنجة، في هذه المباراة، اللاعب الإيفواري جويل أميان في الدقيقة الـ72.

 

ويواجه اتحاد طنجة، في الجولة المقبلة، مضيفه المغرب الفاسي، بينما الفتح الرياضي تنتظره مباراة صعبة أمام ضيفه الرجاء الرياضي.

 

 

وفي المباراة الثالثة مساء الإثنين تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه المغرب التطواني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة 21.

 

وعقب هذه النتيجة، يواصل فريق الدفاع الحسني الجديدي تمركزه في المركز 12 برصيد 22 نقطة، فيما يحتل المغرب التطواني المركز 11 برصيد 23 نقطة.

 

ويحل الفريق الدكالي ضيفا على الشباب الرياضي السوالم في الدورة المقبلة، أما المغرب التطواني فسيستقبل شباب المحمدية برسم الدورة نفسها.