الأندية المغربية

البطولة الوطنية : شباب السوالم يهزم نهضة بركان والتعادل يحسم مباراة أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي – فيديو –

تلقى فريق نهضة بركان لكرة القدم، الهزيمة السادسة له هذا الموسم في ميدانه، أمام ضيفه شباب السوالم الرياضي، بهدف دون رد، في مباراة جمعتهما مساء الثلاثاء، في الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم الجولة الـ21 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم إنوي.

 

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة لنادي شباب السوالم اللاعب المهدي في الدقيقة الـ22.

 

 

وبهذا الفوز رفع شباب السوالم الرياضي رصيده إلى 28 نقطة، في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند 29 نقطة في المركز الثامن. ويواجه نهضة بركان، في الجولة الـ22، مضيفه أولمبيك خريبكة، بينما يستقبل شباب السوالم الرياضي الدفاع الحسني الجديدي.

 

وفي المواجهة الثانية مساء الثلاثاء، تعادل فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم أمام ضيفه المغرب الفاسي، بهدفين لمثلهما، في مباراة التي جرت أطوارها في ملعب “الفوسفاط” بمدينة خريبكة، برسم الجولة ذات الجولة.

 

أحرز هدفي فريق أولمبيك خريبكة كل من أيمن العواني وكابيلو سيكانينغ، على التوالي، في الدقيقتين 17 و51، بينما أحرز هدفي المغرب الفاسي اللاعبان لحسن كوربي وبلال الودغيري، على التوالي، في الدقيقتين 35 و70.

 

وبهذه النتيجة أصبح فريق المغرب الفاسي في المركز السابع برصيد 29 نقطة، فيما لا يزال أولمبيك خريبكة يعاني في أسفل الترتيب في المركز 15 برصيد 16 نقطة.

 

ويواجه أولمبيك خريبكة، في الجولة الـ22، ضيفه نهضة بركان، الذي انهزم، مساء اليوم الثلاثاء أمام ضيفه شباب السوالم الرياضي، بينما يستقبل المغرب الفاسي اتحاد طنجة، المحتل للمركز الأخير برصيد 11 نقطة.