الأندية المغربية

البطولة الوطنية : إتحاد طنجة يواصل نتائجه الإيجابية وأولمبيك آسفي يحقق فوزا مثيرا أمام اتحاد تواركة

عرفت مباريات الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم، يوم أمس الجمعة فوز متذيل الترتيب إتحاد طنجة خارج ميدانه على المغرب الفاسي، بهدف دون رد، من توقيع اللاعب سفيان المودن في حدود الدقيقة 52 من زمن المباراة، التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي بفاس.

 

ويعتبر هذا الفوز الثالث لفارس البوغاز في آخر 4 مباريات، وأصبح رصيده 14 نقطة على بعد 3 نقاط من فريق أولمبيك خريبكة في المركز قبل الأخير.

يشار أن زملاء محسن متولي تنتظرهم مباراة قوية برسم ثمن نهائي كأس العرش أمام الوداد الرياضي، الأربعاء المقبل، على أرضية المركب الرياضي لطنجة.

 

 

وفي باقي مباريات الجمعة، فاز الشباب الرياضي السوالم على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لهدف واحد، رافعا رصيده للنقطة 31 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الفريق الدكالي عند النقطة 22 في المركز 12.

 

وحسم التعادل الإيجابي مباراة أولمبيك خريبكة ونهضة بركان بهدف لمثله. سجل لنهضة بركان اللاعب لوكامبي في الدقيقة ال 2، فيما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب الحراش، ليرفع الفريق الخريبكي رصيده عند النقطة 17 في المركز ما قبل الأخير، مقابل حصول الفريق البركاني على 30 نقطة في المركز السابع.

 

وحقق أولمبيك أسفي فوزا مثيرا على ضيفه إتحاد تواركة، بثلاثة أهداف لهدفين، سجل أهداف الفريق المسفيوي كل من منصف عمري في الدقيقتين 7 و 41 وعبدالحي الفرصي في الدقيقة 12+90، بينما سجل لفريق إتحاد تواركة اللاعب توفيق بنطيب في الدقيقة 24 و سيمون دايدهو في الدقيقة 51. وبهذا الفوز ارتقى الفريق المسفيوي للمركز الرابع برصيد 36 نقطة، فيما تراجع الفريق الرباطي للمركز الثامن ب 30 نقطة.

وعرفت المباراة طرد كل من سيمون دايدهو في الدقيقة 76، ولاعب اولمبيك اسفي كورداني.