الأندية المغربية

مولودية وجدة و أولمبيك آسفي يحققان الفوز أمام المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي – فيديو –

حقق فريق مولودية وجدة فوزا مهما على ضيفه المغرب الفاسي بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، يوم الجمعة 14 أبريل، في الملعب الشرفي بمدينة وجدة، لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم إنوي.

 

الشوط الأول إنتهى بتفوق الفريق الوجدي بهدف دون رد من توقيع أنس سرغات (د 23)، فيما عدل اللاعب عماد الرياحي النتيجة 1-1، للمغرب الفاسي من ركلة جزاء (د 53 ) . ومنح اللاعب هشام مرشاد هدف الفوز لأصحاب الأرض في (د 65).

 

وبهذا الفوز حافظ فريق مولودية وجدة على حظوظه في البقاء في الدوري الإحترافي، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، محتلا المركز الـ12، بينما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند 29 نقطة في المركز التاسع.

 

وفي المباراة الثانية فاز فريق أولمبيك أسفي على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدف واحد دون رد، في مباراة جمعتهما، في ملعب العبدي بمدينة الجديدة، برسم نفس 23.

وسجل للفريق المسفيوي اللاعب ميي مي ندونغ أكسيل في حدود الدقيقة 31. وهذا هو الفوز الثالث على التوالي، والعاشر لأولمبيك آسفي خلال الموسم الرياضي الحالي، ليرتقي إلى المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

 

في المقابل، تأزمت وضعية الدفاع الحسني الجديدي عقب هذه الهزيمة، إذ يحتل المركز 14 برصيد 22 نقطة، وصار مهددا أكثر بالنزول إلى الدوري الوطني الثاني.