الأندية المغربية

الوداد الرياضي و نهضة بركان يحققان الفوز والرجاء يكتفي بالتعادل أمام السوالم – فيديو –

فاز فريق الوداد الرياضي على اتحاد تواركة بهدفين لواحد بميدان هذا الأخير، في المباراة التي جمعتهما السبت 15 أبريل، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الـ23 للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

 

وشهد الشوط الأول تأخر الضيوف بهدف نظيف من توقيع توفيق بن الطيب في (د 38)، لكن الوداد الرياضي تمكن من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني، عبر المتألق بولي سامبو الذي عدل النتيجة في ( د 68 ) وسجل هدف الفوز بعدها في الدقيقة (76)، لينتهي اللقاء بهدفين لهدف.

 

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق القلعة الحمراء إلى المركز الأول برصيد 49 نقطة، فيما ظل الفريق التوروكي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

 

 

وفي المواجهة الثانية، تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه الفتح الرياضي بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية الملعب البلدي لبركان.

 

وحسم نادي النهضة البركانية نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الأول بهدف نظيف، سجله اللاعب إيوسوفو دايو في (د 45+5) من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، ارتقى نهضة بركان إلى المركز السادس برصيد 33 نقطة ، فيما ظل الفتح الرياضي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

 

 

وفي المباراة الثالثة ليومه السبت تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع فريق شباب السوالم، بنتيجة سلبية 0-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس.

 

بهذا التعادل، رفع فريق الرجاء رصيده إلى 35 نقطة، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، كما رفع شباب السوالم رصيده إلى 32 نقطة محتلا المركز السادس.