الأندية المغربية

الفتح الرياضي يقسو على الدفاع الحسني الجديدي و شباب السوالم يتعادل مع الإتحاد التوركي – فيديو –

حقق فريق الفتح الرياضي فوزا عريضا على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بـنتيجة 5 أهداف نظيفة، في مباراة جمعتهما، يوم أمس الأربعاء 19 أبريل، في ملعب الأمير مولاي الحسن، برسم الجولة الـ24 من دوري البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم إنوي.

 

و وقع خماسية الفتح الرياضي، في مرمى ضيفه الجديدي، كل من حمزة هنوري د14، أيوب ناناح د31، مروان العز د42، أمين عزري د55، سلام شوما د86.

 

تأزمت وضعية فريق الدفاع الحسني الجديدي بعد الهزيمة هي الثالثة له على التوالي، والـ 12 له في الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 22 نقطة، محتلا المركز الـ14. في المقابل، رفع فريق الفتح الرياضي رصيده إلى 44 نقطة، محتلا المركز الثالث.

 

 

وفي المواجهة الثانية تعادل فريق شباب السوالم الرياضي أمام ضيفه الاتحاد الرياضي التوركي، بنتيجة هدفين لمثلهما، في مباراة جمعتهما، في ملعب “البشير” بمدينة المحمدية برسم ذات الجولة.

 

وأحرز هدفي شباب السوالم خالد آيت روخان د20، والمهدي موهوب د73، بينما أحرز هدفي الإتحاد التوركي كل من أمين زحزوح د6، والسينغالي أرتيست سيمون بيير ديدهيو د47.

 

وبهذا التعادل رفع شباب السوالم الرياضي رصيده إلى 33 نقطة، محتلا المركز السادس، كما رفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى 31 نقطة، محتلا المركز الثامن.