الأندية المغربية

إتحاد طنجة يقلب الطاولة على نهضة بركان و وضعية أولمبيك خريبكة تتأزم في أسفل الترتيب – فيديو –

تمكن فريق إتحاد طنجة من تحقيق فوز مهم على ضيفه نهضة بركان، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، يوم أمس الخميس 20 أبريل، في الملعب الكبير لمدينة طنجة برسم الجولة الـ24 من دوري البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم إنوي.

 

تقدم فريق نهضة بركان في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول بواسطة اللاعب الشرقي البحري، ثم عدل إتحاد طنجة النتيجة في الدقيقة الـ71 من الشوط الثاني بواسطة اللاعب محسن ربجة. وبينما اعتقد الجميع أن المباراة في طريقها إلى النهاية بالتعادل، أضاف إتحاد طنجة الهدف الثاني في الوقت الضائع “90+1″، ليحقق فوزه الرابع على التوالي، والسادس له في الموسم الحالي.

 

وبهذا الفوز حقق اتحاد طنجة فوزه الرابع على التوالي في الدوري الوطني، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، محتلا المركز الـ15، في المقابل تجمد رصيد نهضة بركان عند 33 نقطة، محتلا المركز السابع.

 

 

وفي المواجهة الثانية والتي تخص أندية أسفل الترتيب، تعادل فريق أولمبيك خريبكة أمام ضيفه مولودية وجدة، يوم أمس الخميس 20 أبريل، في ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، برسم ذات الجولة.

 

لم يتمكن فريق أولمبيك خريبكة من الخروج من المركز الأخير في الدوري الوطني الاحترافي، إذ اكتفى بالتعادل 1-1 أمام ضيفه مولودية وجدة.

 

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 18 نقطة، محتلا المركز الأخير، كما رفع مولودية وجدة رصيده إلى 24 نقطة، محتلا المركز الـ13.