الأندية المغربية

المغرب التطواني يفوز على أولمبيك آسفي وحسنية أكادير يخطف نقطة التعادل من ميدان الدفاع الحسني الجديدي – فيديو –

خسر فريق أولمبيك آسفي بقيادة مدربه طارق مصطفى، أمام نظيره المغرب التطواني بهدف لهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، في الجولة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية إنوي.

 

وسجل المغرب التطواني هدف التقدم عن طريق زيد كروش في الدقيقة 15، لكن يوسف ميشت أدرك التعادل لمصلحة أولمبيك أسفي في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 – 1.

 

وفي الشوط الثاني، أحرز حمزة غطاس النقاط الثلاث للمغرب التطواني، بإحرازه الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 70، قبل أن تتضاعف معاناة أولمبيك أسفي في اللقاء، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عبدالغفور لميرات في الدقيقة 89.

 

وبتلك النتيجة، رفع المغرب التطواني رصيده للنقطة 29 في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة 40 في المركز الرابع.

 

 

وفي المواجهة الثانية، تعادل الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه حسنية أكادير بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الخميس، على أرضية ملعب العبدي في مدينة الجديدة، برسم ذات الجولة.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم حسنية أكادير بهدف دون رد، وسجل لحسنية أكادير عبد العزيز قايدي في الدقيقة 10، وحمزة أفصال من ضربة جزاء في الدقيقة 90+9، بينما وقع هدفي الدفاع الحسني الجديدي عمر الهنودي، في الدقيقة 47، ثم عبد الله فرح عند حلول الدقيقة 69.

 

ويحل نادي حسنية أكادير، عقب هذا التعادل خارج الميدان، بالمركز العاشر ب 30 نقطة، بينما يبقى فريق الدفاع الحسني الجديدي في المرتبة 14 بمجموع 23 نقطة.