الأندية المغربية

نتائج البطولة الوطنية: الجيش والوداد يحققان الفوز والرجاء يتعثر أمام متذيل الترتيب أولمبيك خريبكة – فيديو –

حقق فريق الجيش الملكي فوزا مهما على ضيفه الشباب الرياضي السوالم بهدفين مقابل هدف، برسم منافسات الجولة 25 من البطولة الوطنية الإحترافية إنوي، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط.

 

وسجل للزعيم كل من ربيع حريمات وديني بورغيس ، وسجل الهدف الوحيد للفريق السالمي اللاعب لحسن دحدوح.

 

https://youtu.be/1XsRFF0xM7c

 

وبهذا الفوز واصل فريق الجيش الملكي تصدر البطولة برصيد 54 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده المباشر الوداد الرياضي. هذا الأخير حقق فوزا ثمينا على حساب مضيفه شباب المحمدية بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، تحت قيادة مدربه الجديد زفين فاندربروك، في مباراة احتضنها ملعب البشير بمدينة المحمدية.

 

وسجل بولي سامبو هدف الوداد في حدود الدقيقة 19 بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، ليمنح الوداد التفوق. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، نجح سيف الدين بوهرة في مضاعفة النتيجة بتسجيل الهدف الثاني، بعدما توغل داخل مربع العمليات وانفرد بالحارس.

 

و تمكن شباب المحمدية من تقليص الفارق بعد ضغط مارسه على الوداد، ليجعل اللاعب رضا الجعدي يسجل ضد مرماه. وفي الوقت بدل الضائع، تمكن الوداد من تسجيل هدف الفوز، وقعه خط دفاع شباب المحمدية في مرماه.

 

وبهذا الفوز حقق الوداد النقطة 53 في البطولة الاحترافية، خلف الجيش الملكي المتصدر، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية في 25 نقطة بالرتبة 12.

https://youtu.be/PbYXwGgAYYU

 

و فاز أولمبيك خريبكة متذيل ترتيب البطولة على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف دون رد، اليوم السبت.

 

وسجل محمد قاسو هدف المباراة الوحيد لأولمبيك خريبكة في الدقيقة 48.

 

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد الرجاء عند 35 نقطة في المركز الخامس.

و تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت.

 

وانتهى الشوط الأول بفوز فريق المغرب الفاسي بهدف لصفر. وسجل هدف فريق المغرب الفاسي أنس عداوي في الدقيقة 13، فيما وقع هدف نهضة بركان الشرقي البحري في الدقيقة 50.

 

وارتقى فريق نهضة بركان، بعد هذا التعادل، مؤقتا من المركز السابع إلى السادس برصيد 34 نقطة، فيما حل فريق المغرب الفاسي في الرتبة السابعة بمجموع 33 نقطة إلى جانب فريق الشباب الرياضي السالمي.