الأندية المغربية

دوري أبطال إفريقيا : الوداد الرياضي ينتزع التعادل من غينيا

حسم التعادل الإيجابي (1/1) نتيجة مباراة الوداد الرياضي ومضيفه حافيا كوناكري الغيني، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد برسم ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وبالعودة إلى أطوار المقابلة، فقد بدأ الوداد الرياضي مجريات الربع ساعة الأول بشكل جيد، من خلال فرض نسق اللعب والبحث عبر كرات هجومية عن افتتاح النتيجة؛ الشيء الذي تحقق له عن طريق المهاجم بولي جونيور، في حدود الدقيقة التاسعة.

 

وواصل الفريق المغربي تحركاته الهجومية خلال باقي فترات الجولة الأولى، إذ كان رفاق العميد يحيى جبران قريبين من تعزيز النتيجة بهدف ثان في أكثر من كرة، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الوقت الضائع من الشوط الأول.

 

وتبادل عناصر الطرفين بعض الكرات الهجومية خلال الربع ساعة الأول من الجولة الثانية؛ غير أن النجاعة كانت هي الحلقة المفقودة لدى الجانبين.

 

وكان الوداد قريبا من إحراز الهدف الثاني في حدود الدقيقة الـ75 عن طريق بولي جونيور لولا الخروج الموفق للحارس الغيني، رد عليه رفاق هذا الأخير بكرات مماثلة واجهها الفريق المغربي بتغطية دفاعية ممتازة، لتنتهي تفاصيل المواجهة بالتعادل هدف لمثله في انتظار مباراة الإياب.

 

https://youtu.be/T7tHKi6j5lg?si=6HqzjbFLW01-rMZv

2m.ma