متسجدات المحترفين

فوتصال : خالد بوزيد يعود لنادي برشلونة

إستعاد نادي برشلونة لكرة القدم داخل القاعة لاعبه المغربي خالد بوزيد، بعقد حر بعد خمس مواسم قضاها مع إندوسترياس سانتا كولوما. الدولي المغربي وقع لموسمين مع برشلونة.

 

خالد بوزيد دولي مغربي، يبلغ من العمر 26 عامًا، هو جناح أيمن، ولد في برشلونة. لعب لنادي برشلونة لأول مرة عندما كان عمره 15 عامًا. كان جزءًا من الفريق الأزرق والأحمر الذي فاز ببطولتين لإسبانيا تحت 19 سنة (2015 و 2017) وبطولة القسم الثاني مع الفريق الاحتياطي (2016/17) بجانب ميكيل فيكساس وسيرجيو غونزاليس.

 

صيف عام 2019، انتقل إلى إندوسترياس سانتا كولوما ولعب له في القسم الأول وخلال خمس مواسم مع النادي، حقق من خلالها خبرة كبيرة في قسم النخبة، كما أصبح لاعبًا أكثر اكتمالًا وتأثيرًا في الهجوم – حيث سجل 19 هدفًا في 26 مباراة الموسم الماضي في الدوري – وشارك في كأس العالم في ليتوانيا عام 2021 مع المنتخب المغربي. خالد يحط الرحال من جديد بناديه السابق، و هو الصفقة الثانية للفريق للموسم القادم، بعد إريك مارتيل، الذي وقع عقدًا لمدة موسمين مع برشلونة.

 

“أقبل التحدي وسأحققه”

يعود خالد محملاً بالثقة بالنفس. ” لقد تحسنت كثيرًا في الدفاع خلال السنوات الأخيرة و هذا من الأمور الحاسمة للعب في فريق كبير مثل برشلونة، لا أستطيع أن أعبر عن فرحتي، أنا ممتن جدًا للفرصة التي يقدمها لي النادي وأنا مقتنع أنني سأستفيد منها، أقبل التحدي وسأحققه”، يقول خالد، الذي يضع كهدف رئيسي له ” الفوز بالألقاب والاستمتاع بارتداء قميص برشلونة والدفاع عن شعار النادي، لقد كسبته والآن أريد أن أستمتع به”.