محترفي أوروبا

إجابات أشرف حكيمي على أسئلة الجمهور

hakimi

تمت إستضافة اللاعب المغربي في صفوف نادي الإنتر، أشرف حكيمي على المباشر في منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك لناديه الجديد، وطرحت عليه أسئلة عديدة، ندعكم مع بعض الاجوبة التي قدمها للجمهور :

” إخترت الإنتر لأنني متيقن أن طريقة لعب المدرب كونتي تناسبني كثيرا، وسأقدم الكثير من المساعدة لفريقي، سنحاول تحقيق نتائج جيدة، وبالتأكيد السعي وراء الفوز بالدوري الإيطالي. “.

“كونتي مدرب رائع ، يتمتع بروح تنافسية كبيرة. لديه شغف غير عادي بكرة القدم وينقل ذلك إلى لاعبيه، ومعجبيه ، وأي شخص من حول النادي. وتحفيزاته تسمح للفريق بأن يكون متحمسًا في كل مباراة.”

“لقد لعبت بخطة 3-5-2 في بوروسيا دورتموند. عندما تلقيت العرض، اعتقدت أن هذه فرصة رائعة بالنسبة لي لكي أتطور، المشجعون يعيشون هنا كرة القدم بطريقة خاصة. لقد انضممت إلى ناد عظيم.”.

” اللعب في ألمانيا سمح لي بالنضوج كلاعب واكتساب الخبرة والثقة، لقد كانت تجربة رائعة، الآن سألعب في دوري تكتيكي محض (السيري أ). هدفنا هو الفوز بالسكوديتو ، وإسعاد الجماهير ، ثم المضي قدمًا في دوري الأبطال وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي. أنا هنا لأبذل قصارى جهدي ، لذلك سنفعل أشياء رائعة معًا ونحاول الفوز ببعض الألقاب!”.

“لقد كنت دائمًا لاعبا لريال مدريد لأنني نشأت هناك منذ أن كان عمري 7 سنوات. لقد منحني الحياة وبفضل ريال مدريد أنا اللاعب الذي أنا عليه الآن”.

” إيتو هو لاعبي المفضل في الانتر، حتى لو لم يكن يلعب في مركزي، كان دائمًا الشخص الذي ألهمني. حياته وأشياءه … إنه مرجع، لأنه من إفريقيا مثلي ، صنع تاريخه الخاص وأنا أحببت كيفية عيشه كرة القدم “.

إقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *