الجامعة الملكية لكرة القدم

عادل رمزي يرد سلبا على طلب الجامعة الملكية لكرة القدم

رفض مدرب شباب بي إس في إيندهوفن عادل رمزي (43 عاما) عرضا من الجامعة الملكية لكرة القدم لتولي منصب مدرب منتخب أقل من 20 عاما. الدولي المغربي السابق سيصبح مساعدًا للمدرب الرئيسي رود فان نيستلروي في فريق شباب إيندهوفن، ويريد الحصول على شهادته ليصبح مدرب كرة قدم محترف.

يقول رمزي لمصادر هولندية عن العرض المقدم من المغرب: “أرغب بشدة في رد الجميل لبلدي في المستقبل”. ” إستدعائي لهذا المنصب يجعلني أشعر بالفخر. في الوقت نفسه، أنا ممتن جدًا لـ PSV على الفرص التي أتاحت لي دائمًا. أعمل مع النادي بسرور كبير لمدة ست سنوات، وقد وافقت على عرض تمديد عقدي المنتهي لمدة عام واحد “.


وينوي عادل رمزي مساعدة الجامعة الملكية لكرة القدم في المستقبل. يقول :” أنا الآن ضمن طاقم إيندهوفن، والنادي يقرر في جميع الأوقات ما إذا كان من الضروري أن أكون هناك. بدأت الأسبوع الماضي دورة مدربي كرة القدم للمحترفين، وأريد إكمالها في الأشهر المقبلة. وسنرى ما سيحدث خلال الموسم المقبل”.

وامتدت مسيرة عادل رمزي الكروية بين عامي 1995 و 2013، وانتقل لعالم الإحتراف بعدما كان لاعبا في البطولة الوطنية، ولعب لإندهوفن لمدة أربع سنوات. كما شارك في 37 مباراة مع المنتخب المغربي وسجل خمسة أهداف.