متسجدات المحترفين

نوصير مزراوي يتحدث عن المنتخب الوطني وعلاقته بالناخب الوطني

تحدث نوصير مزراوي في إجابة عن أسئلة مراسل قناة ESPN بعد مباراة اليوم امام فورتونا سيتارد، والتي تألق فيها بتسجيله للهدف الثاني. – تحدث – عن المنتخب الوطني وغيابه في مباريات الاسود الأخيرة، وعلاقته بالناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش.

 

و بدأ مزراوي حديثه قائلاً: “إنها قضية صعبة”. وأضاف نوصير : “الأمر في الواقع بهذه البساطة. المدرب الوطني يفضل عدم المناداة علينا. لست شخصا صعبا، أريد اللعب للمنتخب الوطني، إذا أراد المدرب غير ذاك. فالقرار يعود له.”

 

ومع ذلك ، فإن اللاعب المغربي يشعر بخيبة أمل من الوضع. ” تريد أن تلعب لبلدك ، من أجل المشجعين هناك. إذا لم يحدث ذلك بسبب اختيار المدرب، ولم أحصل على توضيح بشأن سبب اتخاذ هذا القرار، فعندئذ في مرحلة ما يجب أن تتجاهل… ماذا عساي أن أفعل؟ “

 

” أنا منفتح على العودة للمنتخب، لكن القرار يجب ان ياتي من المدرب.”

 

وليس مزراوي وحده الذي يواجه مشاكل مع المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، حيث كان حكيم زياش أيضا على خلاف مع حليلوزيتش، في وقت سابق، حيث تم استبعاده من لائحة مدرب المنتخب الوطني في مباراة السودان الأخيرة.

 

وختم المزراوي تصريحاته قائلا ، أنه لم يتصل بزياش بخصوص الأمر. وأكّد أن الكرة حاليًا مع المدرب الوطني وحيد حليلوزيتش ، الذي ربما لا يريد رؤية الاثنين مرة أخرى في الوقت الحالي.


لكنّ مزراوي أشار إلى أنه سيعود إلى المنتخب الوطني إذا قرر المدرب وحيد المناداة عليهما مرة أخرى.