متسجدات المحترفين

هوارسيو جاجيولي : ” ريال مدريد أراد جلب إلياس أخوماش”

كشف “هوراسيو جاجيولي” وكيل أعمال اللاعب الشاب إلياس أخوماش، أنّ نادي العاصمة ريال مدريد أراد التعاقد سابقا مع الموهبة المغربية.

وقال الوكيل في حديثه لبرنامج” Què t’hi Jugues ” على راديو “Cadena SER” إلياس تكوّن في معقل برشلونة ، وتم تسريحه عندما انتقل من كرة القدم 7 إلى كرة القدم 11، وبعد التألق مرة أخرى في Gimnàstic de Manresa انتهى به الأمر بالعودة إلى نادي برشلونة.

في ذلك الوقت ، كانت عودته إلى La Masia في خطر ، حيث كان العديد من كبار أوروبا مهتمين بإلياس، بما في ذلك منافس برشلونة الغريم ريال مدريد، وفي هذا الصدد أوضح وكيله ، هوراسيو جاجيولي :

“أراد ريال مدريد الفوز بخدمات إلياس”. وكشف جاجيولي ، الذي كان أيضا وكيل ميسي الأول في برشلونة ، أن “ريال مدريد أحبه وكانت هناك فرق أوروبية أخرى مهتمة ، لكن اللاعب اختار العودة إلى برشلونة”.

و يتذكر جاجيولي اللحظة التي طرده فيها نادي برشلونة ليوقع إلياس مع فريق جيمناستيك:

“لم يكن من المناسب لي أن يتم طرد إلياس عندما كان طفلاً، لقد ارتكبنا جميعًا الأخطاء في حياتنا. رأيته يلعب في خيمناستيك، فكرت أنا ودي مانريسا، “كيف يكون ذلك ممكنًا؟” أخبرني “جوردي رورا” أنه لم يفهم الأمر أيضًا، وعاد إلى برشلونة. أراد الذهاب إلى برشلونة ، فهو يحب ذلك “.

في ما يتعلق بالوضع الحالي والظهور الأول في الديربي، يؤكد وكيل أعماله أنه : “كان من الصعب على إلياس الوصول إلى القمة ، لكنه وضع قدميه على الأرض. إنه ممتن جدًا ، وهو يعلم أنه مايزال شابا فهو يفكر بعقلية لاعب محترف. “.
ولن يستطيع إلياس اللعب ضد بنفيكا في منافسات دوري الأبطال، بسبب طرده في المباراة الأخيرة في عصبة الأبطال الأوروبية للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *