الأندية المغربية

أولمبيك آسفي وشباب المحمدية يحققان نتيجة الفوز بميدانهما – فيديو –

تمكن فريق أولمبيك آسفي، من الفوز على ضيفه الفتح الرياضي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، لحساب مباريات الجولة الـ 19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

 

أحرز أهداف أولمبيك آسفي، يونس نجاري، في الدقيقة 75، وجبريل أوتارا في الدقيقة 84 من ضربة جزاء، كما أحرز هدف الفتح الرباطي منتصر لهتيمي في الدقيقة 11.

 

بهذه النتيجة احتل فريق أولمبيك آسفي، المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة، فيما ظل فريق الفتح الرياضي في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

فيديو :

 

وفي المواجهة الثانية اليوم فاز فريق شباب المحمدية على فريق سريع وادي زم، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المقابلة التي اجريت على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، برسم الجولة 19 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

 

وسجل اهداف شباب المحمدية كل من اسامة المليوي دفي الدقيقة 6، و عادل تاحيف في الدقيقة 43، و اسماعيل المترجي من ركلة جزاء في الدقيقة 3+90، وزكرياء ناسيك في الدقيقة 11+90، فيما سجل الهدف الوحيد لسريع واد زم اللاعب محمد فكري في الدقيقة 40.

 

وبهذه النتيجة، حل فريق شباب المحمدية في المركز الخامس ب 26 نقطة، فيما تجمد رصيد سريع واد زم عند النقطة 11 في قاع سبورة ترتيب الدوري المغربي.

فيديو :