متسجدات المحترفين

فرينكي دي يونغ : نصير مزراوي يتمتع بكفاءة عالية …

تحدث اللاعب السابق لأياكس أمستردام والحالي لفريق برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ، أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الذهاب من دور الـ16 للدوري الأوروبي يوم الخميس  المقبل في الكامب نو ضد غلطة سراي، – تحدث – عن أحد اللاعبين المدرجين في قائمة التعزيزات المحتملة لنادي برشلونة للموسم المقبل، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن لأياكس امستردام نصير مزراوي (24 سنة).

 

 

ولم يتردد لاعب خط وسط برشلونة، الذي لعب رفقة نصير مزراوي لموسمين (2017/18 و 2018/19) ، في الإشادة باللاعب المغربي حيث صرح قائلا: ” إنه يتمتع بكفاءة عالية وهو لاعب جيد جدًا.” و أضاف فرينكي بخصوص إمكانية إنتقال نصير مزراوي لبرشلونة ” لا يمكنني قول أي شيء إذا كان سيأتي أم لا.”.

 

 

ويعتبر اللاعب المغربي ، وكذلك قائد تشيلسي سيزار أزبيليكويتا، من الأسماء التي تعمل من اجلهم إدارة نادي برشلونة لتعزيز مركز الظهير الأيمن. وعلق فرينكي ديونغ أيضًا ” دائما ما يكون الوقت مناسبا للقدوم إلى برشلونة، لأنه أحد أكبر الأندية في العالم، يمكنك حقًا الاستمتاع باللعب هنا، بسبب الطريقة التي نلعب بها، عادة ما تلعب للحصول على أفضل الألقاب، و إذا عززنا أنفسنا جيدًا الموسم المقبل، فأعتقد أنه يمكننا اللعب من أجل جميع الألقاب “.