مستجدات المنتخبات

روميلو لوكاكو يستهدف مباراة بلجيكا أمام المغرب

بعد انتكاسة بسبب إصابة جديدة خلال مباراة إنتر ضد سامبدوريا، يوم السبت الماضي، يبدأ الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو (29 عامًا) السباق مع الزمن من أجل العودة في مونديال قطر 2022. يبدو أنه من المستبعد أن يكون جاهزًا للمباراة الأولى، أمام كندا، في ال 23 من الشهر الجاري. في المقابل، فإن الهدف هو مباراة بلجيكا – المغرب يوم الأحد 27 نوفنبر أو ربما بلجيكا – كرواتيا في 1 دجنبر.

 

 

و كان مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز سعيدا بمشاركة لوكاكو مع فريقه إنتر ميلانو أمام بلازن التشيكي في دوري الأبطال. بعد أربع دقائق من دخوله في الشوط الثاني، سجل لوكاكو الهدف الرابع لفريقه إنتر 4-0. لكنه أصيب من جديد يوم السبت الماضي أمام سامبدوريا، مباشرة بعد دخوله كبديل لكنه أنهى المباراة. اللاعب البلجيكي أصيب على مستوى أوثار ركبته اليسرى.

 

 

صرح مدرب إنتر ميلانو سيموني إنزاغي أنه لا يزال يأمل في الإستعانة بمهاجمه لوكاكو قبل نهائيات كأس العالم. لكن في المقابل، وصل لوكاكو إلى بلجيكا هذا الأسبوع، و سيتابع البرنامج من أجل إعادة تأهيله رفقة الطاقم الطبي للشياطين الحمر. و كان اللاعب قد تعرض لانتكاسة أخرى صغيرة في شهر شتنبر الماضي. لكن هذه المرة، ليس هناك شك في إمكانية عدم عودته قبل المونديال.