متسجدات المحترفين

أوجوغو البرتغالية : إتفاق مبدئي بين فهد موفي وبرنلي الإنجليزي

وفقًا لتقرير صحيفة O Jogo البرتغالية، من المقرر أن يوقع نادي برنلي مع الدولي المغربي فهد موفي لاعب نادي بورتيمونينسي البرتغالي، كجزء من إتفاقية ما قبل التوقيع على العقد التي ستشهد وصوله إلى ملعب ال Turf Moor الصيف المقبل.

 

 

من المقرر أن ينتهي عقد الظهير الأيمن الحالي مع بورتيمونينسي مع نهاية الموسم الجاري، مما يجعله متاحًا للتفاوض بشأن الخروج من النادي كلاعب حر. وكما قيل فإن نادي برنلي كان على اتصال من قبل مع اللاعب بشأن هذه الخطوة، مع توصل الطرفين إلى إتفاق.

 

 

ويشارك اللاعب المغربي البالغ من العمر 26 عاما في الدوري البرتغالي الممتاز منذ توقيعه لنادي تونديلا سنة 2017، حيث خاض 112 مباراة في الدوري البرتغالي مع كل من تونديلا وبورتيمونينسي الذي انضم إليه سنة 2020.

 

 

يقال إن فهد موفي حريص على التوقيع لصالح فريق المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، الذي يسير في الطريق الصحيح حاليًا في دوري التشامبيون شيب، بتصدره للدوري. و يبدو أن برنلي مستعد للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر كمتصدر للتشامبيون شيب، الأمر الذي جذب المدافع المغربي لاتخاد هذه الخطوة.

 

 

لا تزال هناك العديد من المباريات المتبقية، لكن الفريق الذي يمارس فيه أيضا اللاعب المغربي أنس زروري، يقدم أداءً جيدًا تحت قيادة مدربه الجديد وقد وسع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني إلى 5 نقاط والمركز الثالث إلى 14 نقطة. يشار أن صاحب المركزين الأول والثاني يتأهلان بشكل مباشر للبريمر ليغ.