متسجدات المحترفين

فوز صعب لإيران على المغرب

 

حقق منتخب ايران فوزاً صعباً بنتيجة 2-1 على المغرب ضمن المجموعة الثانية لكأس العالم لكرة الصالات تايلاند 2012 FIFA في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب هوامارك المغلق في العاصمة التايلاندية بانكوك اليوم الإثنين.

تقدم منتخب ايران عن طريق علي حسن زاده  فيما سجليوسف المزراي هدف المغرب قبل أن يسجل أفشين الكاظمي هدف الفوز لمنتخب ايران.

كان المنتخب الإيراني الطرف الأفضل في الدقائق الأولى من المباراة ولكن منتخب المغرب كاد أن يفتتح التسجيل بتسديدة قوية من عزيز درو ارتطمت بالعارضة بينما أهدار عادل هابيل فرصة للتسجيل أبعدها الحارس الإيراني مصطفى نازاري.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، افتتح منتخب ايران التسجيل من ركلة جزاء سددها بنجاح علي حسن زاده في مرمى الحارس المغربي ربيع زعري.

إلا أن منتخب المغرب سجل هدف التعادل بعد 11 ثانية فقط بعد هجمة سريعة وصلت على إثرها الكرة إلى يوسف المزراي الذي سجل من مسافة قريبة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني، واصل المنتخب الإيراني ضغطه بينما تألق الحارس ربيع زعري في المنتخب المغربي حيث أنقذ مرماه من العديد من الفرص المحققة.

إلا أن زعري فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في الشوط الثاني حيث سجل المنتخب الإيراني هدف الفوز في الدقيقة 33 بعدما أرسل علي رحناما كرة عرضية تابعها أفشين الكاظمي بتسديدة قوية في المرمى لينتهي اللقاء بفوز ايران بنتيجة 2-1.

التصريحات:
“لا أستطيع القول بأنني سعيد بالطريقة التي لعبنا فيها ولكني مقتنع، على الأقل بأداء اللاعبين. لقد كنا منظمون بشكل أفضل بهذه المباراة عما كنا أمام بنما. سندخل المباراة الأخيرة أمام أسبانيا من أجل تقديم الإنطباع الأفضل عن كرة الصالات المغربية،” مدرب المغرب هشام الدكيك.

“لعب منتخب المغرب جيداً اليوم وبشكل أفضل مما لعب عندما التقينا آخر مرة. في الشوط الأول أهدرنا العديد من الفرص وهذا الأمر وضع بعض الضغط على لاعبينا إلى أن سجلنا الهدف الثاني،” مدرب ايران علي صانعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *