متسجدات المحترفين

تونس و اثيوبيا على ملعب الوكرة

 

استأنف المنتخب الوطني صباح أول أمس تحضيراته بعد راحة خاطفة تمتّع بها اللاعبون وقد دامت الحصّة الصباحيّة قرابة 70 دقيقة خصصت في جانب كبير منها للعمل البدني بإشراف وسيم معلّى. 

شارك الخماسي الذي تمتّع براحة يوم الخميس (عصام جمعة وشادي الهمّامي وشمس الدين الذوّادي ووليد الهيشري وخالد المولهي) في التمارين الصباحيّة بصورة طبيعيّة. 
سيدور لقاء المنتخب التونسي ومنتخب أثيوبيا يوم الاثنين 7 يناير بملعب الوكرة وستنطلق المقابلة على الساعة 17و30 دق.

 يتضمّن برنامج التحضيرات خلال اليوم السبت حصتين الأولى صباحية انطلاقا من الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس والثانية بعد الظهر انطلاقا من الرابعة بتوقيت تونس.
 يفترض أن يشرع صابر خليفة في التدرّب مع المجموعة انطلاقا من اليوم السبت باعتبار أنّه وصل فجر أمس إلى الدوحة.
سامي الطرابلسي يؤكد “سأمنح الفرصة إلى كل اللاعبين ضد أثيوبيا “.
سيركز المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم خلال تربصه التحضيري بالدوحة لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في جنوب أفريقيا في الشهر الجاري على النواحي البدنية مثلما أكده مدربه سامي الطرابلسي مساء الخميس.
وأكد مدرب المنتخب الوطني التونسي : سيتم التركيز كثيرا على الجوانب البدنية في تربص الدوحة وقد خصصنا بعض الوقت في الحصص المسائية للجوانب التكتيكية.
ووصف الطرابلسي تربص دبي قائلا:« التربص كان من أجل تجميع اللاعبين ولم نرفع فيه النسق إذ كانت التدريبات بمعدل حصة واحدة في اليوم أما مباراة العراق الودية التي انتصرنا فيها بنتيجة 2ـ1 فكانت من أجل الوقوف على استعدادات اللاعبين ورغم الفوز فقد ظهرت بعض النقائص سنعمل على تفاديها».
وعن ملاقاة منتخب أثيوبيا وديا يوم 7 يناير الجاري بملعب الوكرة قال مدرب المنتخب التونسي: سأحاول إشراك كل اللاعبين وتطبيق الخطط التكتيكية التي سنلعب بها في الكان لكن المواجهتين القادمتين ضد كل من الغابون وغانا ستحصلان على اهتماما أكبر حيث سترتكز كلاهما على اللاعبين الذين سيشدون الرحال إلى جنوب إفريقيا.
ويلعب نسور قرطاج نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخبات الجزائر والطوغو وكوت ديفوار.
وسيخوض المنتخب التونسي المباراة الافتتاحية يوم 22 يناير ضد المنتخب الوطني الجزائري بمدينة روستنبورغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *