متسجدات المحترفين

صبري لموشي : أتحمل كامل مسؤوليتي و لا أفكر في الاستقالة

 

بعد أن فشل في المرور إلى دور النصف ، عبر صبري لموشي مدرب منتخب ساحل العاج عن تحمله كامل المسؤولية بعد الإقصاء و أنه لا يفكر في الإستقالة.

هذا و قد صرح لموشي ، أنه أقحم التشكيلة التي بنظره قادرة على إحراج المنتخب النيجيري، و نبه لاعبيه ليكونو في كامل مستواهم الشيء الذي لوحظ في المبارة ،و تأسف لتلقيه هدفين في وقت أفضليته خلال المباراة.
تأسف المدرب التونسي الأصل للاعبين كدروغبا و زوكورا التي تعد فرصتهم الأخيرة للفوز بالكان، و ذكر على النقيض من ذلك فهي تجربته الأولى و أنه يعتقد أنه قام بواجبه على أكمل وجه لتحقيق اللقب و أن اللاعبين قدمو ما في وسعهم طيلة الشهر الأخير و عبر عن حزنه من أجلهم.
هذا و قد عبر لموشي عن إمتعاضه حول الأسئلة المتعلقة بإستقالته، مذكرا أنها الهزيمة الأولى له في 10 مباريات مبرزا أن الخسارة واحدة من معادلات الكرة، و على أنه بعد 6 أشهر من تقلده زمام الأمور لا يفكر في الإستقالة.
و تحمل الدولي الفرنسي السابق المسؤولية كاملة بعد الخروج من الكان في دور الربع، و أكد على إفتخاره بمجهود لاعبيه، خصوصا بعد عودتهم في النتيجة، و أرجأ تضييع بعض الفرص إلى غياب النجاعة الكفيلة بحسم النتيجة.
و في معرضه حديثه عن الحماية المفرطة لفريقه من وسائل الإعلام، أعرب لموشي أن فريقه عاش أوقاتا مميزة كمجموعة و لا يخيل له أنه كان حاجزا بين الصحافة و فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *