متسجدات المحترفين

عبد الإله الحافيظي على رادار سپورتينغ و حسن ناظر يشيد بأدائه

سبق لنا و أن نشرنا أن برونو دي كارفالهو رئيس نادي سپورتينغ لشبونة و إيناسيو اغوستو المدير الرياضي للنادي البرتغالي كانا حاضرين لمشاهدة نهائي كأس العرش المغربي ، أعين هذين المسؤولين رفيعي المستوى في قلعة الألفالادي رصدت عبد الإله حافيظي.

على ذمة الأبولا و راديو ريناسينسا فاللاعب المغربي يظل خيارا مهما لنادي سپورتينغ خاصة و أن النادي يحتاج للاعب يمارس في مركز عبد الإله الحافيظي . و بخصوص هاته القضية ، ظهر اليوم حسن ناظر اللاعب الدولي المغربي السابق الذي سبق له اللعب في البرتغال مشيدا بمواطنه عبد الإله حافيظي حيث صرح اللاعب السابق لبنفيكا و لنادي فارينسي :
” لقد بدأ في الظهور في الموسم الماضي ، و هو لاعب دولي في المنتخب المغربي . تقنيا إنه لاعب جيد و جد سريع ، و أظن أن أمامه مستقبل كبير . إنه أمر جيد له أن يلعب في نادي كبير ، نظرا لأنه ما زال شابا فإن هذا أمر مثير للإهتمام بالنسبة لنادي سپورتينغ . ”
عبد الإله الحافيظي اللاعب الواعد و الملقب بـ ” أليكسيس سانشيز ” في الأوساط الرجاوية قد ينضم لنادي سپورتينغ لشبونة ثالث أكبر نادي في البرتغال بعد پورتو و بنفيكا ، أبواب الكرة البرتغالية تظل مفتوحة أمام اللاعب خاصة و أن إمكانية إنشاء شراكة بين سپورتينغ و الرجاء قد تدعم إمكانية إنضمامه للألفالادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *