متسجدات المحترفين

ريبيري : الرجاء يلعبون بروح قتالية

ribery

 

تمكن ريبيري وزملاؤه من الفوز بدرع الدوري الألماني بفارق كبير وحققوا الرقم القياسي تلو الآخر. كما أحرزوا الكأس الألمانية ولقب دوري أبطال أوروبا علاوة على الكأس الأوروبية الممتازة. و لا ينوي الجناح السريع الإكتفاء بهذه الألقاب الكثيرة، لكنه يريد الفوز بالمزيد من الكؤوس، كما أوضح بذلك لموقع الفيفا:

“كان موسماً جيداً، ولقد قدمنا أداءاً جيداً جداً. لكنني أريد دائماً الفوز بالمزيد من الألقاب، وهذه عقليتي. لم ينخفض الضغط ويجب علينا بل ونريد الفوز دائماً.” وبإمكانه الفوز باللقب المقبل يوم السبت القادم في مدينة مراكش حيث سيواجه في نهائي كأس العالم للأندية نادي الرجاء البيضاوي صاحب الأرض.

يحظى اللاعبون المغاربة بمساندة قوية من البلد كله وجماهير ألهبت الأجواء حماسة وإثارة فالأجواء في مباراة نصف النهائي ضد أتليتيكو مينيرو كما في المباريات السابقة كانت رائعة. ويتطلع ريبيري بكل فرح لأجواء مماثلة في مباراة النهائي إذ علق بقوله :
“شاهدنا مباراة نصف النهائي على شاشة التلفاز في الفندق. ولقد كانت الأجواء بكل تأكيد مدهشة أيضاً.”

و يعتبر بطل المغرب مفاجأة البطولة الجارية، ولهذا ليس من الغريب عدم استهانته بالخصم حتى وإن كان واثقاً أن بايرن ميونيخ هو الفريق الأفضل. وقد صرح قائلاً :
“يجب علينا ألا نحسب أن المهمة ستكون سهلة. يجب علينا اللعب بتركيز وجدية عالية. إنه فريق مغربي جيد.”

بعد نهاية مباراة نصف النهائي تملكت فرحة غامرة لاعبي نادي الرجاء البيضاوي الذين بدؤوا بجمع الأشياء التذكارية من خصمهم ولقد توجهه اهتمامهم بشكل خاص للنجم العالمي رونالدينيو. فالصور التي تظهر كيف تم انتزاع حذاء الساحر البرازيلي، شاهدها أيضاً أفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

ويعتبر النجم الفرنسي محبوباً للغاية في المغرب ولهذا ليس من المستبعد أن يحدث له أمر مماثل. ولا يهاب ريبيري حدوث ذلك، بل إنه يجد الأمر أكثر إيجابية كما أفصح ضاحكاً :
“أجد ذلك أمرا جيدا. إنهم يلعبون بروح قتالية و هم وبكل بساطة مشجعون أيضاً. ومن الجميل أيضاً كيف تصرف رونالدينيو في ذلك الموقف.آمل أن نتمكن من الفوز في يوم السبت، وبعدها سيكون الوضع بالطبع أجمل.”

FIFA.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.