محترفي باقي العالم

الرصد الأسبوعي للمحترفين : محترفو الدوريات الخليجية و محترفي الدوري التركي

برسم الجولة العشرين من دوري نجوم قطر ، تمكن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من قيادة فريقه الجيش للفوز على نظيره الوكرة بتسجيله لهدف الفوز في الدقيقة 72 ، كما عرفت هذه المبارة حضور المغربي الأخر محسن متولي .

هذا دون إغفال تألق حمد الله الأسيوي مع ناديه بعد قيادة فريقه للفوز على العين . و دائما في قطر تمكن المغربي منير الحمداوي من تسجيل هاتريك قاد به فريقه أم صلال لتعادل مثير ، باقي المباريات لم تشهد أي جديد يذكر بإسثتناء مشاركة الغوليادور محسن ياجور في فوز فريقه الأهلي بهدفين دون رد. وفي الإمارات و برسم سدس عشر كأس الإمارات أقصي الدوليين عادل هرماش و عصام عدوة بعد الهزيمة أمام الجزيرة بهدف من ضربة جزاء إرتكب خطأها هرماش، و في نفس الدور أقصي المغربي الأخر إدريس فتوحي بعد خسارة قاسية أمام الأهلي برباعية نظيفة. في الجولة التاسعة عشر من الدوري الكويتي تألق الرجاوي السابق ياسين الصالحي بعد قيادة قريقه للفوز على اليرموك بثلاثية كان نصيب الصالحي منها هدف و تمريرة حاسمة.

و في بلاد الأناضول نبدأ تقريرنا من مدينة اسطنبول حيث واجه باشاك شهير ضيفه قيصري سبور ، و عرفت المباراة دخول عدنان تيغدويني في الدقيقة 85 غير أنه لم يستطيع قلب النتيجة التي كانت تشير إلى تقدم المضيف ب 1/0 أما في مدينة سيفاس خاض الفريق المحلي سيفاسبور مبارته ضد أنطاليا سبور و التي عرفت تواجد الدوليين المغاربة المهدي الطويل و عاطف شحشوح طيلة المباراة التي انتهت على إيقاع التعادل السلبي الذي أبقى على الفريق في منطقة الخطر كما عرفت هاته الجولة غياب مصطفى الكبير عن مباراة فريقه التي عرفت فوز أصدقاء مصطفى ب ثلاثية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.