متسجدات المحترفين

أخبار إنتقالات المحترفين : بلهندة ،زياش ، لزعر ، سايس، بنعطية

بلهندة

تتواصل إشاعات الصحف العالمية حول مستقبل بعض المحترفين حيت نربطهم بوجهات جديدة قد تكون المستقر القادم لهم ، البداية اليوم كانت بأنباء حول مستقبل الدولي المغربي يونس بلهندة حيث أكدت مصادر ألمانية أن نادي شالكة لا ينوي الإبقاء على اللاعب و هذا ما يؤكد ما راج في السابق عن كون تغيير المدير الفني للفريق قد يؤثر على بقاء اللاعب و تفعيل خاصية الشراء ، في نفس الصدد أكدت صحف إيطالية أن نادي تورينو يرغب بالظفر بخدمات اللاعب في صفقة إعارة مع إمكانية الشراء لكن من المستبعد أن يقبل نادي دينامو كييف بالعرض كون إدارة الفريق ترغب في بيع أسهم اللاعب بقيمة قد تصل ل12 مليون يورو .

زياش

يبدو ان ميركاتو الحالي سيشهد تطورات كثيرة في ملف زياش اخر المنضمين لسباق الظفر بخدمات صانع ألعاب تفينتي هو بطل الدوري الهولندي بسف ايندهوفن .

تقرير من موقع فوتبل انترناسيول اليوم اكد ان بسف ايندهوفن يريد تعزيز وسط ميدانه في الموسم المقبل للحفاظ على بطولة الدوري الهولندي انه قد استفسر ادارة نادي تفينتي عن ثمن زياش ،و سيتحرك في القريب العاجل لدخول في مفاوضات مع النادي لحصول على خدماته ، ادارة تفينتي التي ترى فزياش احد الحلول لانقادها من الازمة المالية الخانقة تنتظر العرض المناسب لحكيم خصوصا ان عقده سينتهي في 2018 .
نادي بسف ايندهوفن سيجد منافسة شرسة من عدة اندية الراغبة في ضم زياش من بينها : فنربخشة، كالاتاسراي ،هيرتا بيرلين و بروسيا دورتموند .

سايس

بعد أن أنهى رومان سايس موسمه مع نادي أنجيه بنجاح يتواصل الإهتمام بضمه من بعض الفرق الفرنسية حيث تم التأكيد مؤخرا على ان نادي ليون من الفرق المهتمة باللاعب لتدخل ادارة اولاس على الخط في منافسة مع اندية عدة ابرزها الغريم التقليدي سانت ايتيان .

لزعر

لزعر و بعد موسم أقل مردودية من سابقه يبحث عن وجهة جديدة بعيدا عن جزيرة صقلية ، أنباء راجت اليوم عن إهتمام أوكراني من لدن نادي دينامو كييف بعدما تناولت أبرز الصحف الفرنسية أمس إمكانية رحيل اللاعب لنادي ليون ، خروج اللاعب من باليرمو بات شبه مؤكد و التحدي الجديد سيكون خارج إيطاليا بنسبة كبيرة .

بنعطية

بعد أن كثر الحديث عن رغبة اليوفي في إستعارة مهدي بنعطية الموسم القادم و سفر ماروتا لالمانيا من أجل التفاوض مع إدارة البايرن  يبدو أن الأمور تتخذ طابعا أكثر جدية حيث أكد لوكا ديمارزيو خبير المركاتو الايطالي أن السيدة العجوز ستتقدم بعرض رسمي في قادم الايام و أن إدارة الفريق يتعمل جاهدة على حسم الصفقة عن قريب .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *